الصحة والطب

فرشاة جديدة من أورال-بي خبيرة بأنماط تنظيف الأسنان أكثر من أي شخص على هذا الكوكب

قامت “أورال-بي”، رائدة الابتكار في مجال تنظيف الأسنان والعناية بالفم عبر أجهزة متصلة، بكشف النقاب خلال المؤتمر العالمي للجوال 2019 عن فرشاتها الجديدة المتطورة المعززة بالذكاء الاصطناعي، “جينيوس إكس”، التي تجسد رؤيتها لمستقبل ستسهم فيه أدوات إدارة ممارسات العناية بالأسنان والصحة في توفير حياة أطول وأكثر صحةً. وتتطلع “أورال-بي” إلى عالمٍ يتمكن فيه المستهلكون من الجمع بين مراقبة صحتهم وعاداتهم في العناية اليومية بالفم على نحوٍ يتيح لهم الاهتمام بصحتهم بطريقة شاملة.

“أورال-بي”: رائدة الابتكار تكشف النقاب في المؤتمر العالمي للجوال عن رؤيتها المستقبلية للصحة

يعدّ الفم البوابة إلى الصحة- وتحتكّ فرشاة الأسنان بهذه البوابة مرتين في اليوم. وبحسب رؤية “أورال-بي” المستقبلية فإن البشر سيعيشون حياةً أطول وأكثر صحة من خلال قيامهم بالعناية بأسنانهم في المنزل. وقال ستيفان سكواير، مدير قسم التسويق العالمي لدى “أورال-بي” بهذا الصدد: “تخيلوا: ماذا لو أخبركم جهاز العناية بالأسنان في المستقبل بكل ما تحتاجون معرفته عن الصحة الشخصية، وقام بربطكم مباشرةً بأخصائيي العناية بالأسنان والصحة كلما كان ذلك ضرورياً، بسلاسةٍ وبأسرع ما يمكن؟” تتطلع “أورال-بي” إلى مستقبل يتيح للأشخاص أن يتولوا مراقبة صحتهم في المنزل كجزء من عاداتهم اليومية في العناية بالفم، وذلك من خلال تزويدهم بمراجعة تقييمية في الوقت الفعلي تتيح التشخيص والوقاية. وفي هذا السياق، أضاف سكاوير قائلاً: “يجسد مفهوم تتبع الصحة بالاستدلال الحيوي فكرتنا عن منصة صحية متكاملة مصممة لتحسين صحة الفم وكامل الجسم. وهي ليست منتجاً نهائياً، بل هي رؤية من شأنها أن تدفع قدماً العمل الرائد الذي يجمع بين أخصائيي الأسنان والباحثين الخارجيين وعلماء ’أورال-بي‘ على حد سواء. نريد معاً استكشاف فرص لا حصر لها يمكن للأجهزة المتصلة للعناية بالفم أن توفرها”.

فرشاة “جينيوس إكس” الجديدة من “أورال-بي”- بوابة “أورال-بي” إلى المستقبل

تستمر “أورال-بي” في الابتكار كل عام لتحقيق رؤيتها. وقد اتخذت “أورال-بي” هذا العام خطوةً أخرى نحو تطوير أجهزة أكثر ذكاءً للعناية بالأسنان، مع فرشاة “جينيوس إكس” الجديدة المعززة بالذكاء الاصطناعي والتي تعدّ أكثر فراشي الأسنان تطوراً من “أورال-بي” حتى اليوم. تقوم هذه الفرشاة، التي تم تصميمها بالتعاون مع أخصائيين في العناية بالأسنان، بشيء جديد تماماً: إذ تجمع بين المعرفة بآلاف السلوكيات التي يعتمدها الأشخاص في تنظيف أسنانهم لتقييم أنماط تنظيف الأسنان الفردية وتدريب المستخدمين على تحقيق عادات أفضل في تنظيف الأسنان. تتبع تقنية الذكاء الاصطناعي المناطق التي ينظفها الأشخاص في فمهم وتقدم مراجعة تقييمية مخصصة حول المناطق التي تتطلب المزيد من الانتباه، من أجل تحسين صحة الفم.

فرشاة “جينيوس إكس” الجديدة من “أورال-بي”- ابتكارٌ مفيد جعلها المفضلّة لدى أطباء الأسنان

بينت الأبحاث التي أجرتها “أورال-بي” بالتعاون مع أطباء الأسنان أن الابتكار يكون ناجحاً حين يكون بسيطاً وسهل الاستعمال. تعمل فرشاة “جينيوس إكس” المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي بسلاسة، دون الحاجة إلى تغيير عاداتك أو طريقتك في تنظيف أسنانك. فهي تعمل في الخلفية، كما أنها فريدةُ للغاية إذ إنها تعلمت من آلاف الأنماط المختلفة في تنظيف الأسنان. وقال البروفسور الدكتور رالف روسلر من جامعة التقنيات الرقمية في الطب وطب الأسنان في اللوكسمبورغ في هذا السياق: “ما من مريض يشبه مريضاً آخر، من أجل ذلك فإننا نبحث عن حلول تتكيف مع الفرد. تمنح ’أورال-بي‘ المرضى تجربة ممتازة ومخصصة في تنظيف الأسنان، دون الحاجة إلى تغيير الطريقة التي ينظفون بها أسنانهم لتحقيق أفضل النتائج في العناية بالفم. وهذا يجعل منها إنجازاً حقيقياً”. تشكل فرشاة “جينيوس إكس” المعززة بالذكاء الاصطناعي الخطوة الأولى نحو المستقبل حيث تستفيد الأجهزة الذكية من تحليل البينات، وتحول جهازاً للعناية بالأسنان إلى العنصر الأهم في عادات الأشخاص الصحية اليومية. هذا وسيكون المشاركون في المؤتمر العالمي للجوال أول من يجربون فرشاة “جينيوس إكس” المعززة بالذكاء الاصطناعي من “أورال-بي” والرؤية المستقبلية للعلامة التجارية.
فرشاة “جينيوس إكس” الجديدة المعززة بالذكاء الاصطناعي من “أورال-بي” تكمل مجموعة فراشي الأسنان ذات الرؤوس الدائرية من “أورال-بي”، وتتيح للجميع تنظيف أسنانهم على أفضل نحو ممكن
تقدم “أورال-بي” في عام 2019 حافظة من المنتجات يجد فيها الجميع المنتج الأفضل والأكثر ابتكاراً الذي يلائم خصوصية احتياجاتهم:
تعرف فرشاة “جينيوس إكس” المعززة بالذكاء الاصطناعي من “أورال-بي” كيف ينظف المستخدمون أسنانهم وتساعدهم على تحسين صحة الفم. تدرك “أورال-بي” أن لكل شخص بصمته وتقنيته الخاصة في تنظيف الأسنان. وقد تعلمت من آلاف الأنماط في تنظيف الأسنان.
تتميز فرشاة “جينيوس إكس” المعززة بالذكاء الاصطناعي من “أورال-بي” بحقيبة سفر جديدة وأنيقة وعصرية لشحن الفرشاة والناقل التسلسلي العالمي “يو إس بي”، على غرار الهواتف الذكية، لجعل السفر مع فرشاة أسنان كهربائية أكثر سهولة من أي وقت مضى.
تحافظ “أورال-بي” على موقعها الريادي في مجال فراشي الأسنان المتصلة التي تساعد في توجيه وتحفيز المستخدمين من كل الأعمار والخلفيات بفضل تطبيق “أورال-بي”، بما في ذلك تطبيق “فان زون” من “أورال-بي” وتطبيق “ماجيك-تايمر” من “ديزني”.
يقضي الأشخاص بين 30 و60 ثانية من وقتهم في المتوسط في تنظيف أسنانهم- على الرغم من أنهم يعتقدون أنهم يقضون دقيقتين. وبفضل التطبيق، رفعت “أورال-بي” متوسط الوقت المستغرق في تنظيف الأسنان إلى دقيقتين و22 ثانية- وهي مدة أطول من المدة التي يوصي بها طبيبك.
يساعدك معجون أسنان “غام أند إيناميل ريبير” المفضل لدى “أورال-بي”، على تفادي المشاكل في المستقبل.
تعيد فراشي الأسنان الخاصة بالمراهقين وصغار السن والأطفال المرح والتسلية إلى عملية تنظيف الأسنان.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى