داعية إسلامي يكشف عن حكم “ارتداء المرأة البنطال المقطع”
البنطلون المقطع

قام الداعية الإسلامي محمد توفيق، مؤخرًا بالكشف عن حقيقة حكم ارتداء المرأة بأحدث صيحات الموضة المتعلقة بشأن البناطيل، حيث ظهر في الاونة الاخير بنطال اشتهر اسمه “البنطلون المقطع” بين الشباب و اثار جدل كبير بين الأوساط وسط كثير من الاعتراضات من عدد الفئات.

قوبل البنطال المقطع بعد ان تصدر المبيعات في العديد من الأسواق بهجومًا عنيفًا، وقد خرجت عدد من التصريحات المختلفة بشأنه ما بين معترض علي هذه الموضة وما بين من اعتبرها حرية شخصية، وعلى هذا خرجت تصريحات الداعي الإسلامي كاشفة حكم ارتداء المرأة مثل هذه التقاليع.

أكد الداعية الإسلامي في تصريحاته على أن الزوج الذي يترك زوجته حاليا لارتداء مثل هذا البنطال أو إرتداء أي شئ أخر ويكون مخلًا بالآداب أو يوافق أن تخرج من منزلها في أى وقت هو أمر مرفوض، حيث وصف الداعية الإسلامي هذا الأمر بأنه مثل الحياة بـ”الشيطانية” وجاء ذلك على حسب قوله.

من جهة أخرى، قد ورد في تصريحات الداعية الإسلامي أنه قد استشهد في تصريحاته التي قد أدلي بها على إحدي القنوات الفضائية مؤخرًا، بحديث النبي صلى الله عليه وسلم، حيث قال الداعية أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال: “لا يدخل الجنة ديوث، قالوا ومن الديوث يا رسول الله؟ قال: الذي لا يغار على دينه وعرضه”.

من جانب آخر، أكد الشيخ على حرمانية إرتداء المرأة مثل هذه التقاليع، كما أكد على أن ارتداء المرأة البنطال المقطع أو قيامها بالكشف عن شعرها أو جزء منه بادعاء اتباع الموضة فهو حرام شرعًا، كما كشف الداعية الإسلامي في تصريحاته الإعلامية عن حكم الرجل الذي يترك زوجته بفعل هذه الأمور قائلاً: “اللي يسيب مراته تمشي ببنطلون مقطع و شعر سايب ديوث”.

اقرأ ايضًا.. حرب “البنطلون المقطع” تبدأ من جامعة الأزهر وتضم كلية التربية النوعية والكنيسة والمجلس الأعلى للإعلام