منوعات

حظك اليوم الاثنين ماغي فرح 4\4\2016 : الحمل و القوس ”احذروا

لك عزيزي الزائر نقدم حظك اليوم الاثنين ماغي فرح 4-4-2016 و الابراج اليوم الاثنين ماغي فرح 4 ابريل عاطفياً ومهنياً واجتماعياً ابراج أول ابريل اليوم الاثنين ماغي فرح 4 ابريل ماغي فرح ليوم 4 ابريل 2016 و تنبؤات الابراج اليوم ماغي فرح و توقعات الابراج الاثنين 4/4/2016 ، فى توقعات الابراج اليوم ،و ابراج ماغي فرح وحظك اليوم تموز ،وبرجك اليوم الاثنين 4-4-2016 وحظك اليوم مع ماغي فرح اليوم الاثنين  4 ابريل  .
مواليد وأصحاب برج الحمل حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لا تفقد تركيزك في العمل وانتبه إلى أدق التفاصيل حتى لا تقع في الخطأ. ومن الجانب العاطفي : ترغب في إضفاء الإثارة إلى حياتك العاطفية لأنك مللت الروتين. اما من الجانب الإجتماعي : ترفه عن نفسك من خلال هوايتك المفضلة، التسوق. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 9.
مواليد وأصحاب برج الثور حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : ابتعد عن العصبية وتحلَّ بالصبر، ستواجهك بعض المشاكل في العمل. ومن الجانب العاطفي : توجّه الإتهامات للحبيب من دون أن تتأكد من معطياتك ما يفاجئه ويجرح مشاعره. اما من الجانب الإجتماعي : يأتمنك أحد الأصدقاء على سر كبير فلا تفضح أمره وكن عند حسن ظنه. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 16.
مواليد وأصحاب برج الجوزاء حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لا تدع أمورك ومشاكلك الشخصية تؤثران في أدائك في العمل. ومن الجانب العاطفي : لا تتردد في اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب. اما من الجانب الإجتماعي : تكثر اتصالاتك وتنقلاتك وتتصاعد شعبيتك باستمرار. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 6.
مواليد وأصحاب برج السرطان حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : يوجّه إليك أحد الأشخاص انتقاداً بشأن عملك ما يزعجك كثيراً ويقلل من عزيمتك. ومن الجانب العاطفي : إسمع إلى ما يقوله الحبيب ولا تقلل من أهميته، قد يكون على حق. اما من الجانب الإجتماعي : لا تحكم على الأشخاص من النظرة الأولى بل انتظر لتتعرف على شخصيتهم أكثر. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 5.
مواليد وأصحاب برج الأسد حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تواجه تحدٍ جديد في العمل ولكنك تخرج منه منتصراً. ومن الجانب العاطفي : إبتعد عن المغامرات العاطفية وابحث عن شخص يمكنك الوثوق به. اما من الجانب الإجتماعي : لا تدع الكلام الذي يدور من حولك يؤثر فيك، إنه مجرد ثرثرة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 11.
مواليد وأصحاب برج العذراء حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : الحظ حليفك فاستفد من الفرصة المتاحة أمامك ولا تتردد في اتخاذ أي قرار لتحسين حياتك المهنية. ومن الجانب العاطفي : شكوكك بالحبيب ليست في محلها، فهو مخلص لك ويكن لك المودة والحب. اما من الجانب الإجتماعي : تجتمع بالعائلة وتسألها وجهة نظرها في موضوع يخصك. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 10.
مواليد وأصحاب برج الميزان حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : كن دقيقاً في مواعيدك، بانتظارك فرصة عمل كبيرة فلا تضيعها. ومن الجانب العاطفي : لا تسئ فهم الحبيب فهو يعمل جاهداً لإقناعك بوجهة نظره. اما من الجانب الإجتماعي : لا تتدخل في شؤون الآخرين وتفرض رأيك عليهم لأن ذلك يجعلهم ينفرون منك. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 4.
مواليد وأصحاب برج العقرب حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : إحذر من طريقة إسرافك للمال حتى لا تقع في مأزق مالي أنت بغنى عنه. ومن الجانب العاطفي : تثير إعجاب من تحب بتألقك الخارجي وابتسامتك الجذابة. اما من الجانب الإجتماعي : يستشيرك صديق قريب منك بخصوص قرار حاسم في حياته. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 8.
مواليد وأصحاب برج القوس حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : التشاؤم ليس من طبعك، كن أكثر إيجابية وستجد أن الأمور تجري على ما يرام. ومن الجانب العاطفي : كن أكثر وداً مع الحبيب حتى لا تتأزم الأمور بينكما أكثر. اما من الجانب الإجتماعي : الوقت من ذهب فلا تضيع وقتك على أمور تافهة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 11.
مواليد وأصحاب برج الجدي حظك اليوم 7 اكتوبر
الجدي (22/12 – 19/1): فمن الجانب المهني والعملي : تمشي على الدرب الصحيح للوصول إلى مستقبل مهني واعد. ومن الجانب العاطفي : تشعر بالسعادة والطمأنينة إلى جانب الحبيب وتفكر في الإرتباط به رسمياً. اما من الجانب الإجتماعي : تفاوض بهدوء ولا ترضى بالقيام بأي تضحية في سبيل قضية ميؤوس منها. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 3.
مواليد وأصحاب برج الدلو حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : تواجه مشكلة غير متوقعة في العمل ما يربكك ويوترك. ومن الجانب العاطفي : يقف الحبيب إلى جانبك في محنة تمر بها. اما من الجانب الإجتماعي : تتحرر من مشكلة كبيرة كانت تشغل بالك كثيراً في الفترة الأخيرة. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 6.
مواليد وأصحاب برج الحوت حظك اليوم 7 اكتوبر
فمن الجانب المهني والعملي : لديك الفرصة للتقدم في عملك والحصول على ترقية إلى منصب أعلى. ومن الجانب العاطفي : تمر بأزمة عاطفية وتجد نفسك حزيناً ووحيداً. اما من الجانب الإجتماعي : يقدر لك صديق وقوفك إلى جانبه ودفاعك عنه. رقم الحظ لهذا البرج هو الرقم 7.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى