دعاء ثالث أيام رمضان 2017: الأدعية المستحبة في ثالث أيام رمضان عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم
دعاء اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان.. تعرف على فضله وثوابه

بحث الكثيرين في خلال هذه الأيام على محرك بحث جوجل عن أدعية شهر رمضان الكريم، ولذا قررنا أن ننشر من خلال هذا المقال ما ورد عن دعاء ثالث أيام رمضان 2017، يبحث المسلمين في كل مكان على ما يقربهم من الله عز وجل في هذه الأيام المباركة، ونظرًا أهمية الدعاء عند المسلمين وما ورد فيه من نصوص عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم، ننشر لكم دعاء ثالث أيام رمضان 2017.

دعاء اليوم الثالث من رمضان، ورد في بعض الروايات التي نسبت إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، أن الرسول كان دائم الدعاة، وخاصة في شهر رمضان الكريم، حيث كان يكثر من الطاعات بوجه عام، كما ورد أن سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

بعض الأدعية الخاصة في بعض المواقف والأحوال الخاصة بالحياة اليومية وما يطرأ علينا منها، وعلى هذا نقدم لكم من بين هذه الأدعية دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان الكريم، والذي له أجر كبير عند الله عز وجل.

“اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَ التَّنْبِيهَ، وَ أَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَ التَّمْوِيهِ، وَ اجْعَلْ لِي نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ”.

الأجر والثواب: مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.