منوعات

أسعار أشهر المصايف المصرية 2017

يشغل بال الكثيرين إرتفاع أسعار المصايف وخاصة مع ارتفاع أسعار السلع والخدمات بشكل عام في مصر،ومع ارتفاع أسعار إيجار الشقق في أغلب المصايف المصرية، قررنا أن نشاركم اهتماماتكم وتقديم متوسط أسعار المصايف في صيف 2017.

مع نسمات الصيف يبدأ المصريون في كل مكان إلى البحث عن الأماكن المناسبة من أجل الاستمتاع بالمياه والهواء والمناظر الخلابة بصحبة الأسرة والأصدقاء والهروب من حر فصل الصيف.

نستعرض لكم الآن متوسط أسعار أبرز المصايف في مصر، بعدد من المحافظات، والتي تناسب عدد من الفئات في إطار استعداداتهم للتمتع بصيف ساحر على بقاع البحار المصرية، حيث ورد أن:

١- الاسكندريه: يعد أشهر الأماكن التي يمكن التواجد فيها في الصيف بمحافظة الإسكندرية هي الشقق، وقد بلغ متوسط سعر إيجار الشقق في محافظة الإسكندرية حوالي 100 جنيه، فيما أعلى، ويأتي مقدار الزيادة على حسب أعداد الغرف ومساحة الشقة وقربها من المياه ومستوى الخدمات الموجودة فيها.

٢- رأس سدر: يوجد العديد من القري السياحية التي تقدم أسعار متوسطة بالنسبة إلى الشاليهات الخاصة بها، وقد جاء أنه فى رأس البر يعد متوسط سعر إيجار الشاليه فيه حوالي 200 جنيه مصري فيما أعلى لليلة الواحدة.

٣- الإسماعيلية: تعد هذه المحافظة من أجمل المحافظات التي تمتلك شواطئ خلابة، حيث يبدأ إيجار الشقق الواحدة في هذا الصيف من 80 جنيه، وتزداد بازدياد إمكانيات الشقة، كما يتاح فيها ايضًا الشاليهات، حيث بلغ متوسط إيجار الشاليهات فيها لليلة الواحدة حوالي 150 جنيه.

4- مرسى مطروح:  يعد أحد أشهر الشواطئ في مصر شاطئ مطروح، وتبدأ أسعار إيجار الشقق في الليلة الواحدة فيه من 200 جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى