تعرف على 6 نصائح للحفاظ على “باقة الإنترنت”
باقة الإنترنت

يعاني الكثير من مستخدمي “باقات الإنترنت” من نفاذ الباقة قد الموعد المحدد، وخصوصاً عبد ارتفاع أسعار “كروت الشحن” بنسبة ثلاثين في المئة، ويقدم موقع مصر 365 العديد من النصائح من أجل الحفاظ على باقة الإنترنت ليتم استخدامها لوقت أطول بكثير.

النصيحة الأولى استخدام تطبيق “Onavo” للعمل على ضغط البيانات الخاصة بك، كما أنها تعمل على العمل على تمديد خطة البيانات لتصل إلى خمس أضعاف، أما بالنسبة إلى النصيحة الثانية استخدام تطبيق “pocket” الذي يعمل على حفظ صفحات الإنترنت ليتم تصفحها في وقت آخر دون الحاجة إلى إستخدام باقة الإنترنت ليتم تصفحها من جديد بهذه الميزة تتيح لك الاطلاع على صفحات الإنترنت بالمجان.

أما بالنسبة إلى النصيحة الثالثة أن تتنبه إلى هاتفك المحمول إذا كان في وقع “mobile data”، بحيث لا  تتمادى في استخدام الإنترنت بترك الهاتف مفتوح طوال الوقت، فهذا يساعد على نفاذ رصيد باقة الإنترنت في وقت قصير.

أما بالنسبة إلى النصيحة الرابع للعمل على عدم نفاذ باقة الإنترنت قد الموعد المخصص وتجديدها هو في التخلص من جميع الإعلانات حيث أنها تقوم بسحب باقة الإنترنت مما يساعد على نفاذ الباقة في أقصر وقت، وهناك أيضا عدد من التطبيقات التي يمكن من خلالها منع ظهور هذه الإعلانات بصفة دائم.

أما بالنسبة للنصيحة الخامسة من أجل الحفاظ على باقة الإنترنت هو أن تغيير المتصفح الخاص بك إلى opera mini أو أي متصفح آخر إلى نسخة الهاتف المحمول الخاص بك، والنصيحة السادسة للعمل على استغلال باقة الإنترنت بشكل أمثل وبطريقة أطول هو العمل على استغلال شبكات “الواي فاي” القريبة من مكان تواجدك حيث أن هذا سيعمل على إيجاد بديل لباقة الإنترنت التي من الممكن أن تقوم باستخدامها أثناء عدم وجود شبكات واي فاي متاحة أو في أثناء خروجك من المنزل إلى غير ذلك من الأماكن التي تحتاج فيها إلى خدمات الإنترنت.

والجدير بالذكر أن الثلاث شركات الخاصة بالمحمول قد قامت بعد إدراج خدمات الجيل الرابع 4G أنها اتخذ قرار بالعمل على زيادة قيمة كروت الشحن لتعمل على زيادة قيمة الكروت بنسبة ثلاثين في المئة.

أقرا المزيد تعرف على عدد من الإرشادات والنصائح الهامة لعلاج ألام العظام والمفاصل