بالفيديو “كلب” يصلي يثير دهشة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي
كلب

نشر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثار ضجة كبيرة ولم يعرف عنه أي تفاصيل حتى عن مكان تصوير الفيديو أو من قام بتصوير الفيديو.

وتابع موقع مصر 365 فيديو يظهر فيه كلب صغير يفعل يركع أمام “مذبح” مضاءة فيه مجموعة من الشموع حيث جلس الكلب أمام هذه الشموع بطريقة تشبه الركوع في سكون، ثم أخذ ينبح بصوت بسيط.

وبعد مدة قصيرة من ركوع الكلب أمام “المذبح” أخذ ينبح وابتعد شيئا فشيء عن المذبح إلى أن ابتعد ووقع على قدميه، وأخذ ينبح بصوت عالي.

ولم يتم ذكر أي تفاصيل على مكان قيام تصوير الفيديو الذي يظهر الكلب وهو يركع أمام المذبح ولا أي هوية عن هذه المذبح، ولا عن صاحب الكلب ولا عمن قام بتصوير الفيديو إلى أن قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في انتشار هذه الفيديو بطريقة غريبة.

وعلى الرغم من عدم معرفة أي تفاصيل عن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الكلب راكع في هدوء أمام “مذبح” لمدة قصيرة حيث ركع الكلب في صمت إلى أن ابتعد شيئا فشيئا إلى أن وقف على قدميه وابتعد عن المذبح، وعلى الرغم قصر مدة الفيديو إلا أنها حققت الآف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي تم نشر المقطع فيه.

حيث وصفت مواقع التواصل الاجتماعي أن الكلب كان يصلي إلى الله، حيث أن الكلب ركع في هدوء أمام مذبح مضيئة فيه عدة شموع جلس لبضع ثواني في هدوء تام قبل أن ينبح ويقف على قدميه، كأنه يشكو إلى الله وأخذ ينبح بصوت عالي.

ونال مقطع الفيديو الذي أظهر فيه الكلب وهو يركع أمام مذبح مضيئة فيه عدة من الشموع، ليجلس في سكون وكانه يتعبد في صمت، ليقف على قدميه ويبدا في النباح، ونال مقطع الفيديو استحسان آلاف من المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي قامت بنشر مقطع الفيديو وتم كتابة العديد من التعليقات على أن الكلب يعبد الله في أحد المذابح في سكون تام ليقف على قدميه وينبح بسكوت مرتفع في أخرى مقطع الفيديو.

أقرا المزيد شاهد بالفيديو “قطة” تهاجم رجل وتسقطه على الارض في الإسكندرية