قائمة بأكثر الدول المناسبة للهجرة ومميزاتها
جواز سفر أمريكي

يلجأ الشباب إلى الهجرة باعتباره السبيل الوحيد للهروب من المشكلات الاقتصادية التي تعاني منها بلادهم الأصلية وسعيا وراء تحقيق مستوى معيشي أفضل، وقد جاءت التصريحات التي كشفتها كندا خلال الفترة الأخيرة لتُشير إلى استعدادها لاستقبال نحو مليون مهاجر.

لكن لا تبدو كندا خيارا أفضل للكثير من الراغبين في الهجرة، هذا خاصة مع الاختلاف بين راغبي السفر في الخيارات المتاحة أمامهم و آمالهم وأهدافهم.

ونقدم لكم اليوم ومن خلال موقعنا، موقع مصر 365 قائمة بأفضل الدول التي تعتبر خيارا أول لجميع الراغبين في السفر ومنها:

تتمتع النِمسا بجمال ساحر، الأمر الذي يجعلها على رأس الدول التي يتوجه إليها الراغبين في الهجرة، كما تتمتع النمسا أيضا بظروف اقتصادية مناسبة لراغبي العيش في مستوى أفضل.

بينما تأتي الهند على رأس الدول الأقل تكلفة، والتي يَتوجه إليها المواطنين الراغبين في مستوى معيشي أفضل نظرا لرخص الحياة فيها.

في حين أن محبي العلاقات الاجتماعية وراغبي تكوين الكثير من الصداقات الدائمة، ينظروا إلى نيوزلاندا باعتبارها الوجهة لتحقيق هذا الهدف، وذلك لتمتع شعبها بالانفتاح وقبولهم للعلاقات ورغبتهم في تكوين الكثير من الصَداقات والصلات.

ومع قلة الكثافة السكانية التي تتمتع بها غِريلاند، وصغر حجم سكانها الملحوظ، فإنها تعتبر أفضل وجهة لراغبي العيش في المساحات الواسعة.

بينما تأتي فنلندا على رأس الدول الأكثر أمانا في العالم، وبالتالي فهي الوجهة المناسبة لراغبي العيش في أمان.

بينما تتصدر دولة كوستاريكا الدول التي تنتشر فيها السعادة، وذلك بسبب ارتفاع المؤشرات العالمية للسعادة في تلك الدولة، وذلك وفقا للتقرير الذي تم إعداده ونشره من قبل الولايات المتحدة.

بينما تتمتع سورينام بطبيعة خضراء خلابة جدا، بحيث تمثل الغابات نسبة 95% من مساحتها، وبالتالي فإنه لا يمكن العثور على هواء أنقى من هوائها.

في حين أن الدولة التي لن تكون مجبر فيها على تعلم الكثير من اللغات هي أستراليا وكندا وأمريكا، وبالتالي فإنها الوجهة المُثلى إذا ما كنت تجيد اللغة الانجليزية فقط.

وتأتي دولة آيسلندا على رأس الدول الأكثر مساواة بين الجنسين الذكر والأنثى، وبالتالي فإنها الوجهة الأولى لمن يبحث عن المساواة.

اقرأ أيضا:

  1. منظمة الهجرة الدولية: تحويلات المصريين في الخارج تعدت 17 مليون جنيه.