منوعات

“تغريدة العصيمي” على تويتر تستفز 3 دول للرد عليها و”هنيدي” يتلقى عرض سينمائي

تابع موقع مصر 365 “تغريدة” تم إطلاقها عبر “مواقع التواصل الاجتماعي” تويتر، أدت إلى استفزاز ثلاثة دول ليتم الرد عليها بل ونفيها، وكانت التغريدة بخصوص “نواف العصيمي” ليرد عليه الفنان محمد هنيدي يتلقى عرض لتصوير فيلم سينمائي في أشهر شلالات السويد أو على صخرة الواعظ بالنرويج.

وتعود التغريدة التي قامت بكتابتها “نواف العصيمي” وهو أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي على توتير حيث صرح قائلا هل تعلم أن دولة السويد تكاد تنعدم كاميرات المراقبة فيها، حيث أن الجرائم تكاد تنعدم، وجميع الجرائم المسجلة تم تنفيذها بالخطأ”.

وفور نشر هذه التغريدة من “نواف العصيمي” على تويتر قام الحساب الرسمي التابع إلى دولة السويد بالرد على التغريدة حيث صرح قائلاً “غير صحيح”، ليتم الرد من قبل “نواف العصيمي” قائلا “مصدرك؟”، لتعود الصفحة الرسمية التابعة إلى دولة السويد من الرد من جديد على تعليق “نواف العصيمي” صاحب التغريدة الخاطئة “الكاميرات تشاهدها في كل ما الأماكن العامة حولك”.

ليقوم بعدها “نواف العصيمي” بتغير التغريدة التي أطلقها على “تويتر” ليتم توجيهها إلى دولة “النرويج” لينشر التصريح القائل “المعذرة منك لتصحيح المعلومة هي النرويج” ليتم الرد من خلال الصفحة الرسمية لدولة النرويج ليتم الرد على تغريدة نواف العصيمي قائلة “جرب دولة أخرى”.

ليستمر رائد مواقع التواصل الاجتماعي ليكتب “أوكي اليابان”، وعلى الفور شاركت الصفحة الرسمية لدولة اليابان باللغة العربية لتنفي تغريدة نواف العصيمي وتنفي هذا التصريح عنها لتنشر “ولا اليابان”.

ويشارك هناك في التعليقات التي أطلقها “نواف العصيمي” من قبل الفنان المصري “محمد هنيدي” ليكتب ساخراً “قول مصر ومش هنكذبك”، وعرضت الصفحة الرسمية لدولة النرويج على الفنان “محمد هنيدي” تصوير فيلم في بلادنا لتكتب له “بما أنك وصلت إلينا، ما رأيك يا هنيدي أن تمثل فيلم على صخرة الواعظ وتسميه، حائط النرويج العظيم، مثلا، توم كروز كان هنا قبل أسبوعين”.

ليتم تلقي الفنان “محمد هنيدي” أيضا عرض من دول السويد ليتم تصوير فيلم سينمائي له في السويد لتصرح قائلة “فكرة جديدة، أو في تين فورتشن أكبر شلال في السويد”.

أقرا المزيد ترامب يرد على شهادة كومي بتغريدة على “تويتر”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى