تعرف على قائمة أسماء الـ15 سيارة الأكثر أماناً لموديلات عام 2018
سيارات

السيارات من أهم الأشياء التي تشغل بال جميع الأشخاص بشكل دائم ومستمر وهم يريدون دائماً معرفة أسعارها ومميزاتها والعديد من الأشياء المختلفة حولها، فقامت الهيئة الخاصة بالسلامة الأمريكية بالإعلان عن أن السيارات الـ15 الأكثر أماناً لموديلات العام القادم 2018.

وذلك فتقوم الهيئة بتقديم العديد من الإجراءات الخاصة بالاختبارات الخاصة بالسلامة لجميع السيارات الذي تستعد حالياً للدخول إلى السوق الأمريكي، وتقدم العديد من السيارات والماركات المختلفة التي يبحث عنها العديد من العملاء.

وسوف نقدم لكم اليوم العديد من الأنواع المختلفة للسيارات الذي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، وخاصة السيارات المستوردة وتعتبر من أهم الأنواع والماركات العالمية الذي يستخدمها جميع الأشخاص ويريدون دائماً معرفة الأنواع الأكثر أماناً.

ويتم تقديمها داخل جميع الأسواق الذي يتم تداول فيها جميع السيارات العالمية لكافة المستهلكين الذين يريدون شراء واقتناء أفضل الموديلات الحديثة للسيارات، وذلك بسبب أنتشار الكثير من الماركات المتعددة والمتميزة ويريد دائماً جميع الأشخاص أقتناء السيارات الأكثر أماناً.

اقرأ أيضاً.. ظاهرة الغش التجاري في السيارة تصل إلى 30 % من حجم التعاملات في السوق المحلي

جديراً بالذكر أيضاً أنه تم توضيح أن هذه السيارات والذي يبلغ عددها حوالي 15 سيارة وجميعهم حصلوا على العلامات الكاملة في الإختبار وجائزة “Safety Pick”، والعديد من السيارات الفائزة تكون صناعتها المانية وكورية ويابانية وتوجد سيارة واحدة فقط أمريكية.

وتضمنت القائمة تواجد سيارات هيونداي سانتا في سانتا في سبورت بشكل قوي وملحوظ، وأيضاً تويوتا كأمري وبي إم دبليو من الفئة الخامسة وهذا يكون من أجل الحصول على العلامة الكاملة في اختبارات السلامة الأمريكية وجائزة “Safety Pick”.

يذكر أيضاً أنه يتعيين على السيارة خوض الكثير من الاختبارات وهي متعلقة بجودة المصابيح الخلفية والأمامية، وأيضاً جميع الانعطافات التمويهات وهذا بالإضافة إلى العديد من الحوادث المتواجدة والمنتشرة من العديد من النواحي ويشمل على هذا السقف وسلامة جميع الأطفال والركاب.

كما أن القائمة الخاصة بالسيارات الـ15 وهي تعتبر من أهم السيارات الأكثر أماناً لموديلات 2018، وهم تويوتا كأمري، وكيا سيراتو وسوبارو WRX وكيا سول سوبارو إمبريزا، وسوبر ليجاسي، سوبارو أوت باك، وبي إم دبليو الفئة الخامسة، جينيسيس G90، وجينيسيس G80، وهيونداي سانتافي، و لنكولن كونتينينتال، هيونداي سنتافي سبورت، مرسيدس E-Class، مرسيدس GLC.