بالفيديو “أبو شالة” تتوقع موت بوتين واغتيال أردوغان ووقع زلزال بروسيا تمنع إقامة كأس العالم
نيفين أبو شالة

تابع موقع مصر 365 الحوار الإعلامي الذي تم في برنامج “علي مسئوليتي” والذي يتم إذاعته عبر قناة “صدي البلد الفضائية” مع الإعلامي “أحمد موسي” حيث تم استضافة “نيفين أبو شالة” عالمة الفلك المشهورة، وأعرب عن عدد من  توقعاتها في المجال السياسي وعلى المستوى العربي والعالمي.

وأعلنت نيفين أبو شالة أنه تتوقع خلال العام الجديد 2018 أن الرئيس البريطاني فلاديمير بوتين يعاني من المشاكل الصحية وهي تري أن خلال أواخر العام الجاري 2018 لن يرى بوتين على الساحة السياسية من جديد.

وأوضحت نيفين أبو شالة أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوجد عليه خط أحمر كبير، حيث أنه سيواجه أحداث خلال العام الجاري سوف تفاجئ العالم بأكمله داخل الدولة التركية، وأعلنت عن توقعها أنه سوف يتم اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال العام الجاري 2018، وأضافت أن عملية اغتياله سوف تكون من الموالين له.

وأعرب “نيفين أبو شالة” أنها ترى أن رئيس السودان “عمر البشير” له أيام معدودة في الحكم، وأكدت أن أيام رئيس السودان معدودة، وأعلنت أنها ترى سعد الحريري لن يكون في حزب المستقبل اللبناني، وسوف يتخلى عن رئاسة الحزب ليظهر تشخص يسمى محمد، ليكون رئيس حزب المستقبل في لبنان.

وأعلنت نيفين أبو شالة أن الرئيس بشار حافظ الأسد سوف يبقى رئيس الجمهورية السورية خلال العام الجديد 2018، وسوف يستمر، وأعرب عن تأييدها للرئيس السوري بشار حافظ الأسد.

وطرح الإعلامي أحمد موسى على عالمة الفلك المشهورة “نيفين أبو شالة” عن توقعاتها لحظوظ المنتخب المصري الوطني في مونديال كأس العالم 2018 بروسيا، أعرب أن لو وقع زلازل في روسيا خلال العام الحالي لن يكون هناك كأس العالم خلال العام الجاري.

وأكدت نيفين أبو شالة أن عام 2018 سوف تشهد الدولة الروسية العديد من الزلازل، وأعلنت أن دولة قطر انتهت بالفعل ولكن النهاية الفعلية لها سوف تشهدها شهر يونيو القادم من العام الجديد 2018 ليتم الإعلان عن انتهاء دولة قطر، يعني النظام السياسي في الدولة القطرية سوف يسقط في شهر يونيو القادم لعام 2018.

أقرا المزيد “كاسبرسكي لاب” تعلن عن تنبؤاتها لتفخيخ أكبر البرامج خلال عام 2018