“أشرف زكي” يعلن حقيقة وفاة نجل الفنان “أحمد السقا”
الفنان أحمد السقا ونجله

تابع موقع مصر 365 الأنباء التي تم ترديدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعلن عن وفاة نجل الفنان المصري “أحمد السقا” في حادث مروري على الطريق الصحراوي في الدولة المصرية، وقد تم انتشار الخبر وبشكل واسع وسريع عبر العديد من وسائل السوشيال ميديا.

وأعلن أشرف زكي “نقيب المهن التمثيلية المصريين أن خبر وفاة نجل الفنان أحمد السقا خبر غير صحيح وعارٍ تماما من الصحة، وأشار قائلاً “إن ما يتم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إصابة أحمد السقا ووفاة ابنه كريم في حادث مروري شائعة لا أساس له من الصحة، وخاصة أن أحمد السقا ليس لديه طفل اسمه كريم من الأساس”.

وإثر انتشار خبر وفاة نجل الفنان “أحمد السقا” بشكل سلبي على الفنان وعلى أسرته كما أصاب الخبر العديد من محبي الفنان أحمد السقا ومتابعة بنوع من الفزع والصدمة.

وأكد “أشرف زكي” أن الفنان أحمد السقا بخير هو ونجله والخبر غير صحيح، وأكد أن نجل الفنان أحمد السقا ليس كريم، كما نفى مصدر مقرب جداًّ من “أحمد السقا” صحة الأخبار، وقد تم نشر هذه الشائعة التي أزعجت أحمد السقا وأسرته بعد ساعات قليلة من انتشار صور للفنان عن مشاركته في بطولة فيلم تحت عنوان “سري للغاية” والذي يقوم فيه أحمد السقا بتجسيد شخصية رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي”.

وقد قامت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من نهار اليوم الموافق يوم السبت الثالث عشر من شهر يناير الجاري تفيد عن أن الفنان أحمد السقا وبصحبة ابنه كريم قد تعرضا إلى حادث سير مروع على الطريق الصحراوي، وأسفر الحادث عن إصابة الفنانة ووفاة نجله الذي يسمى “كريم”.

وبعد علم نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” بهذه الأخبار التي يتم تداولها أعلن أن هذه الأنباء عارية تمام من الصحة، وشدد على أن اسم الفنان “أحمد السقا” ليس كريم كما تم تداول الخبر وهذا أكبر دليل على ترويج العديد من الشائعات التي تؤثر بشكل سلبي على فنانين ومشاهير الدولة المصرية.

أقرا المزيد حازم إمام يرد بقوة على تصريحات حسام حسن بعد مباراة كأس السوبر