منوعات

رسالة خطيرة من العلماء عن موعد انقراض البشر على كوكب الأرض

تابع موقع مصر 365 العديد من الأخبار التي تظهر بين الحين والأخر والتي تتنبأ بموعد فناء البشر، وانقراض العنصر البشري من على سطح كوكب الأرض، وقد قام مجموعة من العلماء في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية من تقديم رسالة رسمية تم توجيهها بطريقة مباشرة إلى “الأكاديمية الوطنية للعلوم” القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تتضمن أن كوكب الأرض سوف يصبح غير صالح لحياة العنصر البشري وغيره من الثدييات.

وقد تضمنت الرسالة الرسمية التي وجهها العلماء إلى الأكاديمية الوطنية للعلوم القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية تحذير من أخطار التغيير المناخي الذي سوف يكون لا مفر منه، وأوضح العلماء أن التغييرات المناخية الحالية تنتج بسبب نمو استهلاك الطاقة والتي سوف يستمر حتى في حالة استطاعت دول العالم الحد من انبعاثات الغازات والتي تعد خطيرة على الغلاف الجوي للكرة الأرضية.

وقامت وكالة سبوتنيك بنشر رسالة العلماء التابعين للمملكة المتحدة إلى جانب علماء من الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنت رسالة العلماء تبعاً للبيانات التي تم استخدامها في الدراسة العلمية فإن درجات حرارة جميع أنحاء العالم سوف تكون غير صالحة لحياة العنصر البشري بحلول 2200 أو 2400 سنة بغض النظر عن انخفاض النمو السكاني بحلول سنة 2100.

وأعلن العلماء الذي قام بإجراء الدراسات البيئية أن مخاطر بيئية ومناخية أخرى يمكن أن تؤدي إلى غياب الحضارات ومن بينها “الشتاء النووي” إلى جانب الأوبئة وهناك أيضا كوارث طبيعية مثل اصطدام كويكبات بكوكب الأرض بالإضافة إلى العواقب التي تعد غير متوقعة من أجل التوسع في استخدام الذكاء الاصطناعي.

وأعلن العالم البريطاني الفيزيائي “ستيفن هوكينج” في وقت سابق أن درجة حرارة كوكب الأرض سوف تصبح لا تطاق مما سوف يؤدي إلى انقراض العنصر البشري بالتدريج لعدم قدرته على التأقلم مع التغييرات الكبيرة في درجة حرارة كوكب الأرض.

وأضاف العلماء البريطانيين والأمريكيين أن كوكب الأرض في فترة تتراوح ما بين 2200 إلى 2400 سنة قادمة سوف يصبح كوكب الأرض غير صالح للحياة البشرية وحياة العديد من الثدييات المشاركة في الحياة البيئية على كوكب الأرض، مما سيؤدي إلى انقراض العنصر البشري.

أقرا المزيد الكتاب المقدس والهرم الأكبر يعلنان نهاية العالم في سبتمبر المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى