قنوات عربية تعلن عن بثها لمباريات كأس العالم في صفعة لـ bein sport
bein sport

تابع موقع مصر 365 نجاح بعض من القنوات في الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم المقرر إقامته في الدولة الروسية للعام الجاري 2018، والذي سوف يشهد مشاركة أربعة منتجات من العالم العربي لأول مرة في تاريخ البطولات الرياضية الكبرى.

وقد نجحت بعض من القنوات التليفزيونية بخلاف قناة bein sport الفضائية الرياضية القطرية المشفرة من أجل العمل على إتاحة الفرصة لجميع مشجعي الساحرة المستديرة في العالم العربي من مشاهدة مباريات كأس العالم بكل سهولة.

وقد أعلنت الصحيفة السعودية “الرياض” أن القناة السعودية الرياضية سوف تقوم ببث مباريات المنتخب السعودي فقط ضمن بطولة كأس العالم المقام في روسيا خلال عام 2018، والتي تم تحديدها في الفترة ما بين الرابع عشر من شهر يونيو وحتى الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وأوضحت صحيفة الرياض أن مباريات المنتخب السعودي أمام منتخب الفراعنة سوف يتم بثها على القناة السعودية المفتوحة ضمن مباريات كأس العالم 2018 تبعاً للجهود التي قامت بها هيئة الرياضة العامة في السعودية.

وقد تم الإشارة أنه من المقرر أن يتم نقل مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم في روسيا، كما أعلنت الصحيفة اللبنانية “الأخبار” عن قرار التلفزيون السوري عن استعداده من أجل إطلاق قناة جديدة رياضية باسم 24/ 24 والتي سوف تقوم ببث كأس العالم مجاناً.

وقد أعلنت وزارة الإعلان السورية أن القناة الجديدة إلى جانب قناة أخرى تسمى
“دراما 24” سوف يتم بث حزمة البث الرقمي إلى جانب القنوات الرسمية الأخرى التابعة للتلفزيون السوري، ولم يتم الإعلان عن إذا كان القناة الجديدة الرياضية سوف تقوم بشراء حقوق بث المناسبات الرياضية أم لا.

أقرا المزيد التليفزيون السعودي: عرض 6 مسلسلات مصرية خلال رمضان القادم