تعرف على حركة المرور في شوارع مصر اليوم الإثنين 14 مايو 2018

شهد أعلى طريق الإسكندرية الصحراوي ، صباح اليوم الإثنين ، كثافات مرورية ، بسبب حادث تصادم سيارة ملاكي ، مع أخرى نقل محملة بكونتينر ، حيث اشتعلت النيران في السيارتين ، ما تسبب مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين ، ونقلوا جميعا إلى المستشفى ،
كما توقفت حركة المرور على الطريق .

غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، تلقت صباح اليوم الإثنين ، بلاغا من الخدمات المعينة ، على طريق الإسكندرية الصحراوي ، يفيد بوقوع حادث مروري ، وفورا ، انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث ، لتسيير حركة السيارات ، ورفع آثار الحادث ، من على الطريق .

وشهد أعلى محور الثورة في مصر الجديدة ، صباح اليوم الإثنين ، كثافات مرورية شديدة ، بسبب انقلاب سيارة نقل كبيرة ، محملة بمخلفات بناء ، ما نتج عنه إصابة شخص ، نقل إلى المستشفى على الفور ، إضافة إلى توقف حركة المرور على الطريق .

وفورا ، دفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة ، بأوناش لرفع آثار الحادث ، كما تم التحفظ على السيارة ، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه السائق ، إضافة إلى تحرير « مخالفة مغلظة » ، بسبب مخالفته قانون سير النقل ، داخل المدينة .

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ، تلقا بلاغا من الخدمات المعينة على محور الثورة ، يفيد بوقوع حادث مروري ، وفورا ، انتقل رجال المرور إلى المكان ، لتسيير حركة السيارات ، ورفع آثار الحادث .

وصباح اليوم الإثنين ، ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر ، بسبب انقلاب سيارة ملاكي أعلى الكوبري ، ما تسبب في توقف حركة المرور على الطريق ، أمام القادم من رمسيس ، حتى مناطق شرق القاهرة ، ما أدى إلى إصابة شخص ، نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج ، بينما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور ، إلى مكان الحادث ، لرفع حطام السيارة .

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة أعلى كوبري أكتوبر ، يفيد بوقوع حادث مروري ، وفورا ، انتقل رجال المرور إلى المكان ، لتسيير حركة السيارات .

وفي سياق مختلف ، تستكمل الإدارة العامة لمرور الجيزة ، اليوم الإثنين ، أعمال الإصلاحات في كوبري الدقي ، في الاتجاه من وزارة الزراعة ، وحتى ميدان الجيزة ، إضافة إلى توفير حارة واحده لمرور السيارات ، وذلك بغرض تغيير طبقة « إيبوكسي » ، وإجراء بعض الإصلاحات ، التي تمنع انزلاق السيارات ، أو وقوع حوادث على الطريق .

وعينت إدارة مرور الجيزة ، الخدمات المرورية اللازمة ، كما نشرت « حواجز حديدية وعلامات إرشادية ومخاريط وإضاءة » ، في محيط تلك اﻷعمال ، وذلك حتى الانتهاء منها .