منوعات

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة الكبرى اليوم الإثنين 21 مايو 2018

يقدم موقع « مصر 365 » ، بيانا بحركة المرور ، اليوم الإثنين ، في شوارع ومدن محافظات القاهرة الكبرى ، حيث شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة ، كثافات مرورية متحركة ، في ساعات الذروة الصباحية ، بسبب زيادة الأحمال ، تزامنا مع ذهاب الموظفين إلى أماكن عملهم ، واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري ، والمحاور الرئيسية ، وذلك في خامس أيام شهر رمضان المبارك .

وشهد أعلى الدائرى في منطقة السلام ، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة ، عبر الطريق الزراعي ، كثافات مرورية ، والأمر ذاته ، من المنيب ، في طريق المتجه إلى الأوتوستراد والتجمع ، وأيضا في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي ، إلى مناطق الجيزة ، والأمر ذاته ، في مناطق التجمع الخامس ، وأمام المتجه للبساتين وزهراء المعادي .

الطريق الدائري في نزلة شارع البحر الأعظم ، وصولا إلى منطقة الدقي ، و حتى ميدان الجلاء ، شهد تباطؤ في حركة السيارات ، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية ، من الصحراوي و حتى مناطق الجيزة ، وعلى طريق الفيوم الصحراوي ، حتى حدائق الأهرام ، وصولا إلى ميدان الرماية .

كما شهد محور صفط اللبن ، من الدائري وصولا إلى شارع السودان ، كثافات مرورية في الذروة الصباحية ، والأمر ذاته في كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني ، حيث ظهرت كثافات مرورية ، في محيط ميدان النهضة ، وصولا إلى إشارة بين السرايات ، وشارع النيل السياحي ، وذلك بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة ، كما شهد محور عرابي ، كثافات متوسطة من الأقاليم ، ‘صولا إلى حي المهندسين .

وشهدت حركة السيارات ، على محور صلاح سالم ، تباطؤ من نفق الميرغني ومصر الجديدة ، والأمر ذاته أمام القادم من صلاح سالم ، إلى نفق الأزهر ، كما شهدت منطقة الأزهر والجمالية ، كثافات مرورية ، وظهر تباطؤ في حركة السيارات ، أعلى كوبري 15 مايو ، في الاتجاهين ، للقادم من وسط البلد ، إلى حي المهندسين .

وشهد أعلى طريق الأوتوستراد ، أمام القادم من مناطق حلوان ، حتى المعادي والمقطم ، كثافات مرورية في ساعات الذروة الصباحية ، والأمر ذاته ، حدث مع المتجه إلى منطقة بين الجبلين ، وصولا إلى 15 مايو ، وذلك بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل .

كما ظهرت كثافات مرورية ، أمام المتجه إلى شارع عباس العقاد ، وأمام المتجه إلى أعلى دائري المرج ، من نفق السلام ، حتى الطريق الزراعي ، ومنه إلى الأقاليم .

وأيضا ، ظهرت كثافات مرورية ، في شارعي صلاح سالم والطيران ، وذلك بالتزامن مع دخول الموظفين ، إلى مبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء .

كوبري أكتوبر شهد كثافات مرورية ، أمام القادم من الجيزة ، إلى مناطق وسط البلد ، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي ، وذلك بسبب أعطال متكررة للسيارات ، والأمر ذاته من ميدان التحرير ، حتى مدينة نصر ومحور النصر ، وصولا إلى المنصة ، كما ظهرت كثافات متحركة ، في شارعي عباس العقاد والطيران ، وميدان رابعة ، وصولا إلى الطريق الدائري .

نفق الأزهر ، شهد هو الآخر ، تباطؤ في حركة المرور ، أمام القادم من صلاح سالم ، حتى ميدان الأوبرا ، والعكس ، والأمر ذاته ، أعلى كوبري أكتوبر ، للقادم من رمسيس وغمرة ، وحتى مدينة نصر ، ومن مناطق الجيزة ، إلى القاهرة والعكس .

وظهرت كثافات متحركة ، في المسطح الأرضي وشارع رمسيس ، وصولا إلى أحياء غمرة والعباسية ، وفي مطالع ومنازل كوبري أكتوبر ، وصولا إلى شارع أحمد سعيد ، كما ظهرت كثافات مرورية ، على كورنيش النيل ، من المعادي ، وصولا إلى مناطق وسط البلد ، ومن أثر النبي ، حتى قصر العيني ، وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو ، وذلك في أثناء دخول الموظفين .

كما ظهرت كثافات مرورية ، في ساعات الذروة الصباحية ، في شارع رمسيس ، وصولا إلى العباسية ، وفي محور النصر حتى المنصة ، وفي شارع عباس العقاد والطيران ، وأماكن غلق الإشارات في الميادين ، وبينها ميدان التحرير وروكسي ورابعة العدوية .

شارع الهرم ، شهد هو الآخر ظهور كثافات مرورية ، في منطقة مشعل ، وكثافات أخرى بداية من شارع العشرين ، و حتى الطالبية ، وكثافات في شارع فيصل بمنطقة الطوابق ، حتى العشرين ، كما ظهرت كثافات أخرى ، في شارع السودان ، حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة ، وصولا إلى مناطق بولاق وإمبابة .

وشهد ميدان مصطفى محمود ، وشارع جامعة الدول العربية ، وشارع السودان ، قرب محطة مترو جامعة القاهرة ، كثافات مرورية في ساعات الذروة الصباحية ، بالتزامن مع دخول الموظفين والطلاب ، إلى جامعة القاهرة ، بدءا من نزلة كوبري فيصل ، وحتى شارع التحرير ، كما ظهرت كثافات أخرى ، أعلى كوبري الجامعة ، وانتقل رجال المرور ، لسحب الكثافات من أعلى الطرق .

وشهد أعلى طريق الإسكندرية الزراعي ، من قرية سنديون حتى قلما ، تباطؤ في حركة سير السيارات ، بسبب المطبات الموجودة في المكان ، ومن أعلى كوبري قليوب ، حتى طلعة الطريق الدائري ، وللمتجه إلى الأقاليم ، كما ظهرت كثافات متحركة ، أعلى محور 26 يوليو ، من ميدان لبنان ، وصولا إلى أكتوبر ، ومن الشيخ زايد ، حتى ميدان لبنان .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى