رغم تأكيد استمراره في «أون».. عمرو أديب يوقع لمجموعة MBC
عمرو أديب

وقع الإعلامي عمرو أديب ، اليوم الخميس ، عقدا مع مجموعة قنوات MBC ، لتقديم برنامج أسبوعيا على شاشاتها ، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، تركي آل الشيخ .

آل الشيخ ، نشر مقطع فيديو مصور ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ، بعد توقيع أديب على العقد ، وذلك بحضور الإعلامي السعودي ، بتال القوس ، عن مجموعة « إم بي سي » ، وعلق آل الشيخ على الفيديو ، قائلا : « الآن أصبح عمرو أديب ، أغلى مذيع في الشرق الأوسط » .

وظهر بتال القوس في الفيديو ، موجها حديثه إلى عمرو أديب ، قائلا : « عمرو ، الحمد لله كسبنا توقيعك لمجموعة إم بي سي جروب ، واحد من أهم المذيعين في العالم العربي ، ومسيرة موفقة ومكملة لمشوارك في الإعلام » .

وسأل آل الشيخ ، بتال القوس عن مدة عقد أديب ، فأجاب قائلا : « العقد يمتد لسنتين ، وبه خيارات عديدة » ، فعلق آل الشيخ قائلا : « أغلى مذيع في الشرق الأوسط ، يعني كينج العرب ، أهلا في السعودية العربية » .

وأعلن أديب ، في منتصف مايو الماضي ، عزمه ترك برنامج « كل يوم » ، المذاع على فضائية « أون أي » ، قبل أن تعلن شركة « إعلام المصريين » ، المالكة لشبكة قنوات « أون » ، أن أديب مستمر في تقديم برنامجه على قناة « أون » ، وأن البرنامج سوف يتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ، على أن يعود في سبتمبر 2018 .