نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا.. رابط نتيجة الاعدادية في ليبيا
نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

تسيطر حالة من الترقب والقلق جميع طلاب الشهادة الإعدادية داخل الدولة الليبية مع قرب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا، حيث يتم معرفة النتيجة من خلال “رابط موقع منظومة الامتحانات”.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في الدولة الليبية أن عمليات التصحيح قد تم الانتهاء منها، وسوف يتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية في القريب العاجل.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالدولة الليبية

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في الدولة الليبية عن الانتهاء من جميع أعمال التصحيح، وفي الوقت الراهن تتم أعمال المراجعة النهائية والعمل على رصد درجات الطلاب في جميع مدن ومحافظات الدولة الليبية.

ويمكن للطالب أو ولي الأمر أن يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالدولة الليبية من خلال كتابة رقم جلوس الطالب على رابط موقع “منظومة الامتحانات” بليبيا.

وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم  بالدولة الليبية “أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 تعد أفضل بكثير من نتائج الشهادة الإعدادية خلال العام السابق 2017، حيث ارتفعت نسبة نجاح الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية بمعظم مدن ومحافظات الدولة الليبية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا من خلال كتابة رقم القيد والجلوس للطالب فور الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط الرسمي لموقع “منظومة الامتحانات” بالدولة الليبية.

ويجب أن يتم أتابع التعليمات عند الدخول إلى الموقع لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا، حيث يتم التسجيل في عدد اثنين خانة فارغة الأولى مخصصة لكتابة رقم الجلوس، والآخر مخصصة لكتابة رقم القيد الخاص بالطالب، ثم الضغط على عرض درجات الطالب والانتظار ليتم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا.

ويجدر هنا الإشارة إلى تصريح مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم الليبية حيث أعلنت “أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات مازالت مستمرة، وليم يتم الكشف عن الموقع الرسمي للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بليبيا، ولكن فور الإعلان عن النتيجة يمكن معرفتها من خلال موقع منظومة الامتحانات”.

وقد أضافت المصادر “خلال الأيام القليلة القادمة، سوف يتمكن طلاب الشهادة الإعدادية من معرفة النتيجة عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية”.

أقرا المزيد الآن.. نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2018 والإعلان عن أسماء الأوائل .