نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر.. تعرف على رابط الإعلان عن نتيجة البكالوريا 2018
نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر

نتائج البكالوريا لعام 2018 بدولة الجزائر من خلال موقع “الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات”، ويعد “موقع وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر وذلك ن خلال رابط موقع الديوان الوطني هما الموقعات الرسميان من أجل الإعلان عن نتائج البكالوريا في الجزائر.

وقد أعلنت نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر “أن نتيجة البكالوريا لعام 2018، سوف تظهر الخميس التاسع عشر من شهر يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسوف يتم نشر نسب النجاح في مختلف الشعب لنتائج المترشحين”.

رابط الإعلان عن نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر

وقد أعلنت مصادر في وزارة التربية الوطنية بالجزائر أن نتيجة البكالوريا لعام 2018 سوف تظهر بحلول منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك بعد انتهاء طلاب مرحلة البكالوريا الدورية العادة من إداء الاختبارات.

وأضاف سوف يتم نشر نتيجة البكالوريا 2018 عبر موقعي “وزارة التربية والتعليم، وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات” وذلك بعد أن تعلن نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية عن تفاصيل النتيجة، وموعد الإعلان عنها.

ويعد رابط “نتيجة شهادة البكالوريا من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات” هو الموقع الرسمي لنتائج جميع المترشحين، وحتى الوقت الراهن لا يزال موقع “الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات” به عطل فني بسبب الضغط الشديد على الموقع.

ويعمل المسؤولون عن الموقع خلال الوقت الراهن من العمل على حل تلك المشاكل من أجل توفير النتائج لجميع الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الاستعلام عن نتيجة أبنائهم وذويهم في دولة الجزائر.

كيفية الاستعلام عن نتيجة البكالوريا 2018 بالجزائر

ويجدر هنا الإشارة أن نتيجة شهادة البكالوريا 2018 بالجزائر سوف تظهر اليوم الموافق يوم الخميس عبر موقع “الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات” عن طريقة كتابة رقم تسجيل الطالب.

أقرا المزيد نتائج القبول بجامعة الملك “عبدالعزيز” اليوم.. إليكم رابط معرفة النتيجة وخطوات استخراجها