منوعات

رابط الاستعلام وموعد الإعلان عن أسماء المعلمين والمعلمات الجدد لعام 1439 هـ بالسعودية

إعلان أسماء المعلمين والمعلمات الجدد لعام 1439 هـ على الدرجة الرابعة تبعاً للقرار الصادر عن “الإدارة العامة لشؤون المعلمين” وقد تم نشره من قبل المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية “مبارك العصيمي”.

إلى جانب الإعلان عن أسماء ثمانية وخمسين من محضري المختبرات لشغل الوظائف الشاغرة في قطاع التعليم على الدرجة الثانية في المملكة العربية السعودية.

وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية مبارك العصيمي لنشر أسماء 8941 من المعلمين والمعلمات المعينين حديثاً بعد الانتهاء من جميع أعمال المفاضلة والمطابقة إلى جانب إجراء المقابلات الشخصية لهم من أجل شغل الوظائف الشاغرة التعليمية خلال العام الهجري 1439.

استعلام عن اسماء المعلمين والمعلمات الجدد بالوظائف التعليمية

وقد بلغ عدد المعلمين والمعلمات المعينين في الوظائف التعليمية بالمملكة العربية السعودية 8941 من إجمالي أسماء المعينين حديثاً الذي بلغ حوالي أربعة آلاف ومائتين وخمسة وخمسين معلم، فيما سجلت عدد المعلمات المعينات حديثاً حوالي أربعة آلاف وستمائة وخمسة وثمانين معلمة.

وسوف يكون موعد بداية مباشرة العمل في يوم الأربعاء الموافق “19/11/1439 هـ” في المناطق التي تم تعيينهم فيها، وذلك تبعاً للقرار الصادر عن “المشرع العام للموارد البشرية والإدارة العامة لشؤون المعلمين في وزارة التعليم”.

وأضاف مبارك العصيمي “إن وزارة الخدمة المدنية قد رشحت 9389 متقدم ومتقدمة لشغل الوظائف التعليمية، وقد سجل عدد من تم استبعادهم حوالي ثلاثمائة وتسعين مرشح ومرشحة، منهم مائتين وأربعة وسبعين قد اجتازوا المقابلة الشخصية، وتم استبعاد مائة وستة عشر مرشح ومرشحة بسبب عدم التزامهم بشروط التقديم ومنها البقاء على رأس العمل بمراتب أقل من المرتبة السادسة، وأنه سوف يتم معاملة أوضاع المستبعدين في الوقت القريب”.

رابط الاستعلام عن اسماء المعلمين والمعلمات الجدد

وسوف يتم الاستعلام عن اسماء المعلمين والمعلمات الجدد لعام 1439 هـ من خلال موقع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وسوف يكون موعد الاستعلام لمن سوف تتضمن الكشوف لأسمائهم يوم الأربعاء القادم.

أقرا المزيد الإسكان تعلن عن أولويات الحاجزين في الإعلان التاسع لبرنامج الإسكان الاجتماعي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى