منوعات

4 أزمات تعرض لها محمد صلاح في أوروبا

4 أزمات تعرض لها محمد صلاح في أوروبا، ويعد لاعب المنتخب المصري الوطني ولاعب فريق ليفربول “محمد صلاح” من أهم نجوم عالم كرة القدم، من أهم اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، وقد واجه اللاعب العديد من الأزمات أثناء رحلته الاحترافية في خارج الدولة المصرية.

أزمة التجنيد قبل انضمام صلاح إلى تشيلسي

ومن أول تلك الأزمات التي تعرض لها لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، وبالتحديد خلال عام 2014 عندما قام بالتوقيع إلى نادي تشيلسي، ثم فشل في الحصول على “رخصة العمل” في بريطانيا بسبب عدم استطاعته الحصول على “شهادة التجنيد” من الدولة المصرية.

وقد قام عدد من المسؤولين بالتدخل من أجل حل أزمة اللاعب المصري وحصل على أوراق التحاقه من أحد المعاهد في القاهرة من أجل حصوله على شهادة “تأجيل موقفه من التجنيد” لينتقل إلى نادي تشيلسي قادماً من نادي بازل السويسري.

أزمة صلاح مع “فيورنتينا”

وقد عانى اللاعب أثناء انتقاله إلى إيطاليا لاستكمال مشواره الاحترافي في عالم كرة القدم مع نادي فيورنتينا الإيطالي، حيث واجه أزمة وهو قرار من أحد مسؤولي النادي بتقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضده.

وقد تقدم الشكوى من أجل تفعيل “بند الشراء النهائي” لنادي تشيلسي، ولكن قد قام النادي البريطاني ببيع اللاعب محمد صلاح إلى النادي الإيطالي، ليتم بعدها اغلاق ملف اللاعب في الفيفا، وتم إصدار القرار بأحقية انضمام اللاعب إلى نادي روما.

أزمة صلاح مع جماهير لاتسيو

وقد تم إثارة رعب اللاعب محمد صلاح من قبل جماهير نادي لاتسيو حيث تم وضع مجسم للاعب برفقة عدد من لاعبي فريق نادي روما على مشانق في أحد الميادين في العاصمة الإيطالية.

وقد تلقى أيضا في تلك الفترة تهديدات بالقتل إلى اللاعب الشهير من قبل عدد من الأشخاص المجهولين، وأدت تلك الحادثة إلى إثارة حالة من الرعب والذعر في نفس اللاعب المصري المحترف.

أزمة صلاح لاستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة بليفربول

خلال الفترة القليلة السابقة قد تعرض اللاعب إلى أزمة بسبب تحدثه في الموبايل أثناء قيادة السيارة في مدينة ليفربول، حيث طلب عدد من الجماهير نزول اللاعب محمد صلاح لالتقاط بعض الصور التذكارية مع اللاعب، وتجاهل اللاعب مطالب الجماهير وأمسك بهاتفه المحمول وانطلق بالسيارة.

وقد أعلنت “شركة ميرسيسايد” بيان عبر موقع “تويتر” جاء فيه التالي “لقد علمنا بمقطع فيديو يظهر فيه لاعب كرة قدم يستخدم فيه هاتفه المحمول أثناء القيادة، وهذا مخالف للقانون، وقد تم تحويل الأمر إلى الإدارة المختصة، شكرا لاعلامنا”.

أقرا المزيد موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس بمشاركة “محمد صلاح” الاثنين 20/8/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى