4 حالات يمنح فيها المسافر تذاكر سفر مجانية من شركات الطيران.. تعرف عليها
شركات طيران

يقدم موقع مصر 365 طريقة المسافرين للحصول على تذاكر سفر مجانية، حيث أن شركات الطيران تقوم في بعض الأوقات بعرض تذاكر سفر بصورة مجانية على سبيل الدعاية لها خلال المناسبات والأعياد، وسوف قدم موقع مصر 365 أهم الحالات التي يحصل فيها المسافرين على تذكرة سفر مجانية.

حالات يحصل فيها المسافر على تذاكر سفر مجانية

  • الذكرى السنوية لتأسيس الشركات، حيث تقوم معظم شركات الطيران خلال الاحتفال بذكراها السنوية بتوزيع بعض الهدايا بشكل عشوائي على جموع المسافرين، وفي الغالب تكون الهدية عبارة عن تذكرة سفر مجانية.
  • كما تقوم شركات الطيران بمنح تذاكر مجانية لعملائها عند اشتراكهم في برامج العضوية بشركات الطيران عبر مواقع شركات الطيران الإلكترونية، حيث يقوم العميل بتسجيل رحلاته ليحصل على النقاط وبناء على عدد الرحلات والمسافات التي يقطعها العميل يحصل على تذاكر مجانية من الشركة.
  • تقوم بعض من شركات الطيران بإطلاق حملات تسويق ودعاية من خلال استغلال المناسبات المختلفة مثل موسم الحج والعيد القومي لبعض الدول لتقوم بمنح المسافرين رحلات مجانية.
  • في حالة ولادة أحد الراكبات الحوامل داخل الطائرة، تقوم بعض من شركات الطيران استغلال لهذا الحادث في الترويج لها ومنح المولود وكذلك أسرته تذاكر سفر مجانية.

أقرا المزيد «النقل» تغلق 5 موانئ بحرية بسبب الطقس