فيديو: مرتضى منصور يُهاجم نائبة كويتية ويصفها ب”الرجل المتحول جنسياً”
مرتضى منصور

قام المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشن هجوماً حاداً في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2018، وذلك على النائبة الكويتية صفاء الهاشم تعقيباً منه على هجومها على نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج.

حيث كانت نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج قد قامت في الآونة الأخيرة بالتعليق على واقعة اعتداء بعض المواطنات الكويتيات على مواطنة مصرية مقيمة بالخارج في دولة الكويت.

وبناءً على ذلك قالت النائبة الكويتية صفاء الهاشم حينها: “عزيزتي وزيرة الهجرة أو وزيرة الكرامة، طالما أنكِ تحترمين السلطة الكويتية والقضاء الكويتي، كان الأجدر بكِ عدم التطرق إلى مسألة الكرامة وأسلوب دغدغة المشاعر، كونكِ تعرفين حق المعرفة حرص السلطات الكويتية على كرامات الناس”.

كما أضافت أيضاً النائبة الكويتية: “لا داعي للتكسب السياسي والإعلامي من خلال الغمز واللمز على الخشبة من العبث في كرامات ناس أكرمناهم أكثر مما أكرمتهم بلدهم، حتى بات البعض منهم يتعدى الخط الأحمر للمواطن الكويتي، ويعبث في مصير حياته اليومية والوظيفية، وإن كنتوا نسيتوا اللي جرى، هاتوا الدفاتر تنقرا”.

وتعقيباً منه على ذلك الحديث، أكد المستشار مرتضى منصور أن النائبة الكويتية صفاء الهاشم هي عبارة عن رجل متحول جنسياً وليس سيدة على الإطلاق، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنها دائمة السكر إضافة إلى هروب أخاها الصحفي من أحكام قضائية من خلال تواجده في دولة قطر في الوقت الحالي.

وفي إطار حديثه أيضاً، أكد المستشار مرتضى منصور أنه يُحب دولة الكويت حباً شديداً، مضيفاً أنه حينما تم إجتياح دولة الكويت قام بتقديم برقية للسفير المصري مبيناً استعداده لكي يكون أحد الجنود المدافعين عن أرض دولة الكويت.

كما شدد أيضاً المستشار مرتضى منصور في تصريحاته قائلاً: “اللي هيجيب سيرة مصر هياخد بالجزمة”، وذلك رداً منه على التصريحات المثيرة للجدل للنائبة الكويتية صفاء الهاشم والتي تم اعتبارها بمثابة الهجوم على مصر.

إقرأ أيضاً: الأهلي مهدد بالحرمان من المشاركة أفريقياً بسبب تقرير الحكم الجزائري مهدي عبيد !