منوعات

الصراعات والعداوة يقع فيها باشا مصر بـ كلبش 3.. ضمن مسلسلات رمضان 2019

Advertisements
الصراعات والعداوة يقع فيها باشا مصر بـ كلبش 3.. ضمن مسلسلات رمضان 2019
Advertisements

يشارك الفنان أمير كرارة في مسلسلات رمضان 2019 بسلسلة “مسلسل كلبش”، وذلك بعد النجاح الكبيرة الذي حققه المسلسل خلال الموسمين السابقين من المسلسل “كلبش، وكلبش 2”.

مسلسلات رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل كلبش 3، والمقدم ضمن مسلسلات رمضان 2019 حول  شخصية “باشا مصر” بالمسلسل، وهي الشخصية التي اشتهر بها الفنان أمير كرارة منذ بداية عرض المسلسل في الجزئين السابقين، حيث قام الفنان أمير كرارة بتجسيد شخصية “سليم الأنصاري”، الذي يقوم بتقديم استقالته من وزارة الداخلية اللواء جلال خطاب، والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان أحمد عبد العزيز.

Advertisements

يعترض الأخير بشدة على طلب سليم الأنصاري، وفي نهاية الأمر بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة يرضخ لطلبه، ثم يتوجه سليم الأنصاري بعدها إلى تأسيس شركة أمن، ,يشاركه الفنان هشام سليم الذي يقوم بتجسيد شخصية “أكرم صفوان” حتى تظهر الخلافات بعد هذا تنشب العداوة، والصراع في أحداث الجزء الثالث من مسلسل كلبش.

ويجدر هنا الإشارة إلى شروع الفنان أمير كرارة في تصوير مشاهده في مسلسل كلبش 3 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، يوم الثلاثاء السابق في منطقة المقطم، وهي المشاهد التي تجمعه مع الفنانة القديرة هالة فاخر، التي تجسد شخصية والدة سليم الأنصاري، والفنان عمر الشناوي “زوج شقيقته التي توفيت خلال الجزء الثاني من مسلسل كلبش.

 أبطال الجزء الثالث من كلبش

من المتعين أن يتم عرض مسلسل كلبش 3 ضمن مسلسلات شهر رمضان 2019، ويقوم بتجسيد شخصيات المسلسل الفنان أمير كرارة، والفنانة هالة فاخر، والفنانة روجينا، والفنان أحمد عبدالعزيز، والفنان هشام سليم، والفنانة أميرة العايدي، والفنان ماجد المصري، والفنان أحمد العوضي، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان ياسر علي ماهر، والفنان محمد علي رزق.

مسلسل كلبش من تأليف باهر دويدار، من أخراج بيتر ميمي، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني،

وحقق مسلسل كلبش خلال الموسمين السابقين ضمن مسلسلات شهر رمضان نجاح كبير داخل المجتمع المصري، وعشاق السوشيال ميديأ، بسبب ملامسته للجانب الإنساني من شخصية ضابط الشرطة داخل الدولة المصرية، ولقت الفنان أمير كرارة بـ “باشا مصر”، وينتظر العديد من متابعي المسلسل خلال موسميه السابقين الجزء الثالث من مسلسل كلبش ضمن مسلسلات رمضان 2019.

أقرا المزيد تردد قناة زى الوان 2019 Zee alwan علي النايل سات للافلام والمسلسلات الهندية

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي