منوعات

عطل عالمي مفاجئ يضرب التواصل الاجتماعي "فيسبوك، واتساب، إنستجرام"

تعرضت اليوم مواقع السوشيال ميديا “التواصل الاجتماعي”، التابعة إلى شركة “فيسبوك العالمية، بما فيها الموقع نفسه إلى عطل فني مفاجئ، قم أدى إلى توقف موقع فيس بوك و الواتس اب وانستجرام.
وتوقفت مواقع “فيسبوك، الواتس اب والانستجرام”، عن العمل بعدد من المناطق مختلفة من كافة أنحاء دول العالم، وقد انهالت الشكاوى حول هذا الموضوع عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذي لم يتوقف عن العمل.

المناطق التي تأثرت بعطل مواقع التواصل الاجتماعي

وقد تعرضت الدول الأوروبية إلى ضرر بشكل كبير من جراء هذا العطل، حيث أوضحت خريطة لأماكن التي تم فيها تعطل المواقع الإلكترونية من الناحية الجغرافية، حيث تم الإعلان عن توقف المواقع الإلكترونية عن العمل في بريطانيا، ومناطق من الدولة الفرنسية، وبعض الأرجاء في الدولة اليونانية والإيطالية وبعض من الدول الأوروبية الأخرى في مناطق جنوب القارة الآسيوية، وبعض من مناطق الشرق الأوسط.
وأكد عدد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، واتس اب، والانستغرام”، أنهم لا يستطيعوا الدخول عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بالدردشة ماسنجر من خلال حواسبهم الشخصية.
وجاء هذا العطل الذي أدى إلى توقف التطبيقات بشكل مفاجئ بعد وقوع العديد من الأعطال الفنية التي واجهتها المواقع الإلكتروني “فيسبوك” خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في توقف الموقع لساعات عديدة.
أقرا المزيد تعرف على.. 5 خطوات تحمي حسابك على الفيس بوك من القرصنة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى