منوعات

"فيس بوك" تطلق ميزة "Secret Crush" عشان تعرف مين بيكراش عليك

ميزة جديدة تٌطقها شركة “فيس بوك” تسمى “Secret Crush”، والتي تتيح للمشتركين بها أن يخبروا  المهتمين بهم أو “اللي بيكراشوا عليهم” أنهم معجبون بهم.
وفي تقرير نشرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، قالت فيه أن هذه الميزة تٌعد جزءًا من خدمة “Facebook Dating”، والتي كشف عنها مسؤولو “فيس بوك” في العام الماضي، وهي تسمح للمستخدمين  بالعثور على بعض الشركاء المحتملين داخل داخل مجتمعهم على فيس بوك، حيث تُظهر للآخرين الذين يحضرون نفس الأحداث، أو في نفس المجموعات، أو أصدقاء مع أصدقائك.
وأضاف تقرير صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، أن هذه الميزة التي أطلقتها “فيس بوك” متاحة الآن في عدد من الدول وهي: كولومبيا وتايلاند وكندا والأرجنتين والمكسيك وسوف تمتد الخدمة  إلى 14 دولة إضافية وهي: الفلبين، فيتنام، سنغافورة، ماليزيا، لاوس، البرازيل، بيرو، تشيلي، بوليفيا، إكوادور، باراجواي، أوروجواي، غيانا، وسورينام.
وأشار مسؤولو “فيس بوك” أن الأداة الجديدة للناس الذين يعتقدون أن هناك فرصة لاستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة أصدقائهم الموسعة.
وأوضحت إدارة “فيس بوك” أنه عند تفعيل ميزة  “Secret Crush”، يمكن تحديد عدد 9 من الأصدقاء على فيس بوك “للتعبير عن اهتمامك بهم”.
حيث أنه إذا قام  أي من هؤلاء الأشخاص الذين حددتهم في ميزة “Facebook Dating”، فسيحصلون على إشعار يخبرهم أن هناك شخصًا “بيكراش عليهم”.
وتابع: مسؤولو “فيس بوك” أنه إذا لم يشترك الشخص الذي حددته في خدمة Dating، ولم يضفك في قائمة “Secret Crush”، فلن يعرف أبدا أنك “بتكراش عليه”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى