منوعات

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من داخل وخارج مصر

يعد البنك الأهلي المصري أحد أهم البنوك في جمهورية مصر العربيّة ، وذلك لأنَّه يمتلك شريحة كبيرة من العملاء داخل مصر ، وكذلك لأنَّ البنك الأهلي المصري يقدم الكثير من العروض ، والتسهيلات لعملائه.
كما يعتبر البنك الأهلي المصري أقدم بنك مصري ، وخلال هذه الفترة منذ التأسيس وحتى الآن تمكّن من جذب ملايين العملاء للتعامل معه ، وهو دا دفعه للتطوّر بصورة غير مسبوقة خلال السنوات الأخيرة.
ويوفر البنك الأهلي المصري لعملائه العديد من أنظمة التمويل ، لتلبية جميع الاحتياجات الاستثماريّة الاقتصاديّة ، كذلك فإن البنك لديه دور كبير في تمويل المشروعات الرئيسيّة للاقتصاد المصري في جميع المجالات.
ونقدِّم لكم رقم خدمة عملاء البنك الأهلي حتى يتمكًّن العملاء من تقديم شكوى أو الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بهم.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

وفَّر البنك الأهلي المصري خدمة التليفون البنكي ، التي تساعد العملاء في الوصول إلى الهدف الذي يريدونه دون الحاجة في الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهوريّة.
ويساعد هذا الرقم العملاء كذلك في التواصل مع خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة ، من أجل تقديم أي شكوى بشأن أي فرع من فروع البنك الموجودة في جميع المحافظات.
كذلك يمكِّن هذا الرقم ، العملاء من الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي عبر خدمة العملاء بعد التأكد من هويّة المتصل من خلال طرح بعض الأسئلة ، التي يلقيها على المتصل موظف خدمة عملاء البنك الأهلي المصري:

  • رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الأهلي فون هو: 19623.
  • الاتصال متاح في أي وقت خلال اليوم ولمدة 24 ساعة.

معلومات مهمة عن البنك الأهلي المصري

تمَّ تدشين البنك الأهلي المصري خلال عام 1895 ، برأس مال قدره مليون جنيه إسترليني ، وتمكَّن البنك الأهلي المصري من توفير جميع الخدمات للعملاء خلال تلك الفترة ، حتى بات البنك الأول في مصر.
وحقق البنك الأهلي المصري مؤشرات إيجابيّة خلال الفترة الأخيرة ، دفعت الكثير يُقبِل على التعامل معه والاشتراك في خدماته المتنوعة ، لأنَّ البنك الأهلي المصري لديه أكثر من 400 وحدة وفرع في مختلف أنحاء الجمهورية.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي خارج مصر

الرقم هو نفس رقم خدمة العملاء من داخل مصر ، ولكن مع إضافة كود مصر ، أي أن الرقم من خارج مصر هو 002019623

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى