منوعات

تعرف على أشهر الخيام الرمضانية في الإسكندرية

تناول الإفطار والسحور مع العائلة والأصدقاء له بهجة مميزة ، خاصة إن كان هذا وسط أجواء رمضانية رائعة على شاطئ البحر ، بالتزامن مع الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد في الوقت الحالي.
موقع “مصر 365” يقدم لقرائه في التقرير التالي ، أفضل الخيام الرمضانية التي يمكن للمصريين الاستمتاع فيها بتناول الإفطار والسحور ، وذلك على شواطئ بحر محافظة الإسكندرية ، وهي كما يلي.
أولا: خيمة طبلية
يمكن المصريين الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والسحور على البحر مباشرة ، وكذلك الاستماع إلى التواشيح والموسيقى الرمضانية ، بسعر مميز يبلغ 185 جنيهًا ، وعنوان خيمة طبلية هو ، شاطئ 26 يوليو بجوار سان ستيفانو.
ثانيا: خيمة قصر السنوسي
يمكن للمصريين تناول وجبة الإفطار في أجواء ريفية رائعة ومميزة ، فضلا عن الاستمتاع بالعروض الترفيهية والحفلات اليومية ، وذلك بسعر 190 جنيها للفرد الواحد ، وعنوان خيمة قصر السنوسي هو ، شارع 45 الدولي ، المتفرع من شارع مصطفى كامل ، سادس كوبري على الطريق الدولي.
ثالثا: خيمة السلطان
يمكن للمصررين تناول وجبات الإفطار والسحور ، على نسيم البحر وفي أجواء رمضانية رائعة ومميزة ، داخل خيمة السلطان ، التي تقدم وجبات سحور تبدأ بسعر 65 جنيها للفرد ، وتقدم وجبات إفطار بأسعار تبدأ من 125 جنيها وتصل إلى 175 جنيها للفرد الواحد ، وعنوان خيمة السلطان هو ، نادي 6 أكتوبر ، أمام الشيخ وفيق.
رابعا: خيمة خان النوبية
يمكن للمصريين وجبتي الإفطار والسحور ، على الطراز النوبي الذي تقدم خيمة خان ، مع الفقرات الفنية والترفيهية ، وذلك بسعر يبدأ من 150 إلى 180 جنيها للفرد الواحد ، وعنوان خيمة خان النوبية ، هو بحيرة نادي المهندسين في منطقة سابا ، شرق محافظة الإسكندرية.
خامسا: خيمة ليالي رمضان:
يمكن للمصررين الاستمتاع بسحور رائع مع الأغاني الرمضانية ، على البحر مباشرة ، وذلك بسعر 200 جنيه للفرد الواحد ، شامل بوفيه الحلويات ، والبرامج الغنائية والاستعراضية ، والتي يبدأ من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحا ، وعنوان خيمة ليالي رمضان ، هو 544 طريق الجيش ، سيدي بشر بحري في المنتزه ، هيلتون الإسكندرية كورنيش.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى