منوعات

تحديث : تعرف علي الابراج اليومية وحظك اليوم الاحد 10-4-2016 وتوقعات خبراء الفلك مفاجأة بأنتظارك

توقعات ابراج اليوم بعد اعداد موجز فلكي من اعداد الدكتورة ماغي فرح خبيرة علم الفلك والابراج المعروفه في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والخليج اليوم الاحد 10-4-2016 وذلك بعد توقعات حاذت علي اعجاب العديد من المتابعين علي موقع مصر 365 الاخباري تابعونا في تغطية فلكية علي مدار الاسبوع يوميا .

توقعات برج الحمل

انثي الحمل تستطيع اليوم ان تنام بعد يومين من التواصل والتعب وعدم الراحة توقعات رجل الحمل : حاول ان تشتري شئ قيم هذا اليوم لاهلك .

توقعات برج الحوت

سماع اغنية حزينة اليوم سيقلب ويسترجع لكي الماضي حاولي نسيانه سريعا بالهاء نفسك بالعمل ، توقعات رجل الحوت : لا تحاول ان تسترضي شريكة حياتك لا تكون في موقف ضعف .

توقعات برج الثور

الحب يحتم عليكي ان تكوني شخصية رومانسيه لا تتعصبي علي الاشياء التلفهه وسهلة الحل ، توقعات رجل الثور : انسي ان تقوم بمشروعك في تلك الفترة الجو الاقتصادي لا يسمح

توقعات برج الاسد

العصبية لن تفيدك في شئ اذا لم تجدي فائدة من المناقشه اتركي العمل بعد اختيار عمل اخر جديد توقعات برج الاسد : نظام غذائي مجدول يمكنه ان يكون عمل ناجح للحفاظ علي لياقتك .

توقعات برج الدلو

انثي الدلو ستلعب علي الوصول لقلب رجل غني الهطة ستنجح وستاتي بمال وفير بعد فترة قصيره ولكنك ستكتشفي خطئك بعد الوصول للمراد ، توقعات رجل الدلو : احرص علي الوصول لقلب زوجتك بالحنان والموده وليس بالمال .

توقعات برج الجدي

انثي الجدي اليوم طموحة ناجحه هادئة واثقه من نفسها لا تحاولي ان تكوني ضعيفة فانتي قوية ،توقعات رجل الجدي : نسيان شخص عزيز عاشرك لسنوات ليس بالشي الهين ولكنك ستصل الي النسيان الجزئي الذي سيمكنك من العيش ومواصلة حياتك .

توقعات برج الجوزاء

كبريائك ملفت العديد من الرجال سينجذبوا اليكي ولكن علي المدي الطويل سيكون مضر لكي وسيتهرب المعجب منك ، توقعات رجل الجوزاء : لا تحاول اغضاب من تكرهه زيادة الكره شئ سيؤدي الي اغراق الجميع .

توقعات برج العذراء

لا تحاولي شراء ملابس واكسسوارات وماكياج واشياء كثيره عديمة الفائدة ستحتاجي المال بشكل كبير الايام المقبله ، توقعات رجل العذراء : ضغط العمل كثير ولكن صبرك الزائد سيجعلك تواجه اي صعوبات .

توقعات برج العقرب

اعجابك بزميلك بالعمل شئ وتعبيرك عن ذلك له شئ اخر لا تحاولي ان تصارحية حتي لا تقللي من شانك ، توقعات رجل العقرب : التهديد الكثير سيجعل كل من حولك يبغضك لا تكون شخصيه مكروهه .

توقعات برج السرطان

عملك الحالي جيد حتي ولو كان متعب وغير مجزي لا تتركه الان حاول ان تمتص الضغط ، توقعات رجل السرطان : وسامتك تتيح لك العديد من النساء ولكن فكرك سيستفطب الشخصيه المميزه .
اليكم ايضاً : اعرف حظك اليوم الأحد 10-4-2016 و توقعات الأبراج اليومية من خبراء الفلك برج الثور لا تكذب اذا اردت ان تعرف المزيد عن حظك اليوم وتوقعات الابراج .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى