منوعات

التفاصيل الكاملة لحوار عماد متعب وزوجته يارا نعوم مع الإعلامي عمرو أديب

يقدم الإعلامي عمرو أديب برنامج الحواري الخاص “كل يوم”, والذي يذاع يومياً على قناة On. TV, حيث يستضيف العديد من نجوم الرياضة والفن في حوار خاص يتابعه العديد من المشاهدين, وخاصة عندما استضاف نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو وكانت هذه المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو على شاشة مصرية, مما أثار ضجة إعلامية كبيرة.

حيث استضاف في حلقة الأمس المذاعة مباشرة, نجم الكورة المصرية, لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر, النجم عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر سابقاً, يارا نعوم, حيث لاحظ المتابعين زيادة كبيرة في نسبة مشاهدة هذه الحلقة, سواء على التلفزيون في مشاهدتها مباشرة من خلال البرنامج, أو من خلال موقع يوتيوب بعد رفع الحلقة على القناة الخاصة بالبرنامج, حيث توجه الإعلامي في معظم حديثه على حياتهم الزوجية وأسرارها الغير معروفة للمشاهدين من قبل, وكان أغلب رأي المشاهدين منصباً على بساطة الكابتن عماد متعب, في حين انتقد المشاهدين تكلف زوجته يارا نعوم قليلاً.

تفاصيل حياتهم الزوجية

حيث أكد عماد متعب على الإستقرار التام في حياتهما الزوجية, ويرجع ذلك بشكل كبير إلى بناتهم الإثنين تمارا وسيلين بسبب حبهم الكبير ورعايتهم لهما, ولكن الإختلاف جاء في رأي يارا نعوم حيث وضحت أن حياتهما الزوجية مستمرة ولكن بشكل عادي وطبيعي كأي زوجين مصريين, ومن الممكن أن تحتوي على المشاكل الأسرية, ومما أثار الجدل والنقد لزوجة عماد متعب تصريحهما بعدم إتقانها للمطبخ, حيث أنها تستعين بمن يقوم بعمل الأكل الخاص بهم وتخزينه لها لتقوم هي بتسخينه فقط فيما بعد.

مشاريعهم المستقبلية

حيث أنها تتفرغ في الفترة الحالية لعملها القادم وهو تأسيس ماركة تجارية جديدة في عالم الملابس تحت مسمى “نعوم”, حيث يقوم بتمويل المشروع زوجها عماد متعب وذلك لحرصه وثقته في نجاحها المستقبلي.

أما بالنسبة لمشاريع النجم عماد متعب المستقبلية بعد اعتزال كرة القدم, صرح أنه يرفض العمل في التدريب الفني بمجال كرة القدم, لكنه لا يمانع في العمل الإداري, ولكنه يميل أكثر للعمل كإعلامي في التحليل الرياضي لكرة القدم, حيث عرض عليه الإعلامي عمرو أديب على سبيل الدعابة أن يوفر له برنامج خاص في القناة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى