منوعات

رواية ” خائنة غيرت حياتي” للكاتبة “ياسمين عادل”تشارك فى معرض القاهرة الدولي للكتاب 2017

تشارك الكاتبة “ياسمين عادل ” ، برواية ” خائنة غيرت حياتي” ، فى معرض القاهرة الدولى للكتاب لعام 2017 ، حيث تحتفل الكاتبة بتحفتها الأدبية الجديدة فى معرض القاهرة بين قرائها وأصدقائها الكتاب والكاتبات “خائنة غيرت حياتي ” ، والصادرة عن دار نشر دار العلوم العربيه للنشر والتوزيع ، وقد قالت الكاتبة أن روياتها الجديدة تندرج تحت مسمي الروايات الرومانسية التى تأخذ طابع إجتماعي ، حيث تناقش به أحد قضايا الخيانة بين الرجل والمرأة وكيف تنهض المرأة بالرجل وكيف يمكنها أن تلقى به إلى أرذل الأرض وترحل بسهولة عنه ، وايضًا ربما تأتى غيرها من مفترق الطرق لتجمعهما لتصبح هي الحاضر والمستقبل ، وجدير بالذكر أن المؤلفة ياسمين عادل خليل البالغة من العمر 21 ربيعًا ،  طالبه بجامعة حلوان كلية الخدمة الإجتماعية ، قد سبق وأن كتبت عد روايات مثل رواية لعنة الحب والكبرياء،  رواية أعشق مدللتي ،  رواية وكر الملذات.

نبذة عن الرواية:

تدور أحداث الرواية حول: ” إِمرَأتَانْ شَكّلتاَ حَيَاتهُ ، فَالأوُليَ تَجّرعت من كَأسْ نَعِيمهُ وَلَكْن سُرعَان ما تْركتهُ فيِ مُفتَرق الطَريِق .. لم تهتمّ  بِإسّتغاثَاتهُ وصوُت بُكائهُ الممزوج بِالنَحيب ، و     الثانيه فرضْت نفسِها عليهِ حتي تستطيع إِنتِشالهُ من بؤرة اليأسِ وقوقعة الإستسلامِ .. دَعمّتهُ .. ساندتهُ .. وقفت خلفهِ كظلهِ ، فَأصبحت هي الشُعله التي أنارت حياتهُ من جديد ، أمّا تلك الخائنه التي نقضّت عهدهُ ، فكَان لها فضلاً في أن يُغيِرَ حياتهُ .. فلم ولن تكون سويَ مجرد خائنه غيرت حياتهُ “.

من بين دفتى الرواية:

وقد قالت الكاتبة بين دفتى تحفتها الجديدة ، أحبها بشده فكان الخذلان بحجم الحب , أحتاج يدها تعاونه للنهوض من جديد .. ولكنها لم تفعل أبدا , رحلت عن حياته بدون سابق أنذار , فقرر العيش بدونها أفضل مما كان … فصادف الأخري بطريقه لكي تدعمه وتكون له العضد , فأكمل حياته معها بعد أن تبدلت مائه وثمانون درجة ، أما تلك الأولي فأقسم علي جعلها تندم ألف مرة علي فعلتها الشنيعه بحقه وتتجرع من كأس الآلام كما سقته , وحتي أن قررت العوده مرة أخري لن يعود .

فهي مجرد خائنه غيرت حياته.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى