اي فون X غير ملائم للمستخدمين في بعض الدول.. تعرف عليها
ايفون X

قامت شركة أبل، بطرح أحدث جهاز لها وهو جهاز اي فون X، وأعلنت شركة أبل عن سعر الهاتف في خلال مؤتمر صحفي لتعرض الجهاز علي المستخدمين وتشرح فيه مميزاته، وقامت الشركة بطرح الهاتف بالتقسيط مقابل 33 دولار شهريا، وذلك لهاتف اي فون X نسخة 64 جيجابايت.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة أبل،  تيم كوك،  إن سعر جهاز آي فون X  بالتقسيط ارخص من شراء قهوة من الاماكن الراقية، واوضح انه يمكن استبدال الجهاز القديم بشراء جهاز اي فون X وذلك سوف يوفر لهم ما يصل الى 350 دولار.

وبعد طرح جهاز آي فون X،  قام الرئيس التنفيذي لشركة أبل بزيارة متجر ابل في بالو التو، حيث أن الجهاز متوافق مع الذكرى السنوية العاشرة، وهذا تقليد للرئيس التنفيذي بزيارة متاجر أبل في حين اطلاق جهاز جديد وذلك لأمر يفعله منذ توليه المنصب في عام 2011.

وقال كوك إن آي فون X غنيًا جدًا وبة العديد من المميزات، ويمكن الحصول عليه بسهولة وان سعرة مناسب لميزانيتك، حيث يمكن للمستخدم التخلي عن إدمان الكافيين والتخلي عن زيارة الأماكن الراقية وتخطي الذهاب  إلى ستاربكس،  وذلك لتوفير المال لشراء آي فون X الجهاز الأفضل في العالم حتى الآن.

وبعد أن انتشر الجهاز وتداول بين الكثير من المستخدمين، ظهرت بعض الشكاوى من جهاز آي فون X الذي طرح خلال هذا العام، حيث اكتشفوا ان جهاز الايفون لا يستجيب في درجات الحرارة المنخفضة، وبعد طرح المشكلة علي شركة ابل، اعترفت شركة آبل بتلك المشكلة.

وكان أوائل المستخدمين لجهاز اي فون X اكتشفوا ان الجهاز يحتاج الى فترة زمنية بسيطة تصل إلى بضع ثواني وذلك لوقف اكتشاف اللمسات في درجة حرارة 0 درجة مئوية.

وصرحت شركة ابل بيان توضح فيه سبب المشكلات التي ظهرت بعد التغير والتحويل السريع في المناخ، واوضحت ان تغير المناخ من بيئة حارة إلى بيئة باردة، تجعل الهاتف ينتظر بضع ثواني وذلك ليعود العمل مرة أخرى، وذكرت الشركة انها سوف تأخذ بعين الاعتبار في تلك المشكلة وتقوم بمعالجتها من خلال تحديث البرامج القادمة، بالرغم من ان تلك المشكلة غير موجودة بجميع اجهزة اي فون X.

اقرا ايضا:

شركة أبل تعلن عن مواصفات أيفن 8 : قابل للطي و الشحن اللاسلكي