فودافون تقدم لعملائها مزايا الإشتراك في أنظمة كنترول فليكس الشهرية الجديدة
باقات كنترول فليكس الشهرية

تقدم شركة فودافون نظام كنترول فليكس الشهرية وتعرض كيفية الإشتراك في باقات هذا النظام، ويبدأ النظام من باقات كنترول فليكس”15″ وصولا إلى نظام كنترول فليكس “80”، وسوف نقوم بعرض الطرق  الواجب اتباعها للاشتراك فى هذه الأنظمة من باقات كنترول فليكس الشهرية، لكن بصورة مفصلة، ومن خلال هذا النظام سوف يحدد كل عميل  نظام الباقة تتناسب مع طاقته الاستهلاكية، ولقد عملت شركة فودافون على تطوير خدمة باقات كنترول فليكس، حتى أصبح يسمح للعميل فى حالة عدم استهلاكه كل فلكسات نظام الباقة الشهرية، أن تنتقل معه الفلكسات المتبقية للشهر الذي يليه، يشترط تجديد نظام الباقة الشهرية، كما نجد وللمرة الأولى أن باقات كنترول فليكس الجديدة في مصر، تستطيع أن تحدد فيها استهلاكك للفلكسات من غير قيود او شروط حتى من أول فليكس مستخدم، ويمكن تعريف الفليكس للسادة العملاء الذين يتعاملون مع أنظمة الفلكسات لأول مرة، بأنه عبارة وحدة يستطيع العميل استخدامها كما يحلو له، عن طريق عدد من الدقائق لأي شبكة، وموبايل انترنت، ورسائل، أو خدمات أخرى كثيرة.

طرق الاشتراك في أنظمة باقات كنترول فليكس الشهرية الجديدة

  • يمكن الاشتراك في نظام باقة فليكس “15”عن طريق، إجراء الاتصال على الرقم المختصر *880*15#  بمبلغ شهري 17.25 جنيه، ويصبح رصيد الفلكسات عبارة عن 400 فليكس.
  • يمكن الاشتراك في نظام باقة فليكس”25″عن طريق، إجراء الاتصال على الرقم المختصر*880*25# بمبلغ شهري 28.75 جنيه، ويصبح رصيد الفلكسات عبارةعن 800 فليكس.
  • يمكن الاشتراك في نظام باقة فليكس”40″عن طريق، إجراء الاتصال على الرقم المختصر*880*40# بمبلغ شهري 46 جنيه، ويصبح رصيد الفلكسات عبارةعن 1600 فليكس .
  • يمكن الاشتراك في نظام باقة فليكس”60″ عبارة، إجراء الاتصال على الرقم المختصر *880*60# وقيمتها الشهرية  69 جنيه، ويصبح رصيد الفلكسات عبارة عن 2500 فليكس.
  • يمكن الاشتراك في نظام باقة فليكس”80″ عبارة، إجراء الاتصال على الرقم المختصر*880*80# وقيمتها الشهرية 92 جنيه، ويصبح رصيد الفلكسات عبارة عن 3500 فليكس.
  • كما يمكن في أي لحظة زيادة عدد الفلكسات، من خلال الاتصال بالرقم *880#  لإجراء عملية شراء الفلكسات بقيمة نقدية تبدأ من 3 جنيهات.

    طريقة المحاسبة على تكلفة الدقائق بالفلكسات

    من خلال نظام باقات كنترول فلكس الشهرى لارقام شبكة فودافون كل دقيقة تساوي واحد فليكس، وكذلك طريقة حساب كل من الميجابايت والرسائل، وسعر الدقيقة  الواحدة لأي شبكة غير فودافون تساوى 5 فلكسات، كما أنه بعد استخدام جميعالفليكسات تكون طريقة الحساب مختلفة فسوف يتم خصم “19” قرش للدقيقة والميجابايت والرسالة، ويمكن للعميل أيضا تجديد اشتراك باقات نظام كنترول فليكس الشهرية،  قبل الموعد المحدد للتجديد عن طريق  الاتصال على الرقم *225#.

    شروط عامة للأنظمة بافات كنترول فلكس المختلفة

  • بعد استخدام كل وحدات الفلكس سوف يتم محاسبة العميل بسعر ثابت “19” قرش لكل من “رسالة، أو دقيقة، أو ميجابايت “.
  • يمكن اضافة الفلكساتالمتبقية إلي فلكسات الشهر الجديد.
  • يمكن للعميل استخدام كروت فودافون فكة،اذا انتهى عدد الوحدات الخاصة به، أو يمكن إعادة شحن الرصيد وفى هذه الحالة سوف يتم محاسبة العميل بسعر ثابت “19” قرش للدقيقة.
  • تجديد اشتراك الباقات اتوماتيكى إذا وجد رصيد يكفي لإجراء تلك العملية في موعد التجديد المحدد، أما إذا لم يوجد رصيد يكفى لذلك، يمكن للعميل التجديد الباقة بعد إجراء الشحن بواسطة إدخال الكود #225*، ويمكنك للعميل أيضا بواسطة إدخال الكود نفسه معرفة  ميعاد التجديد  الخاص  بالعميل شهريا .
  • بعد إجراء كل مكالمة أو إرسال رسالة أو إستخدام العميل الانترنت، سوف يصل رسالة مكتوب فيها إجمالى الوحدات المستخدمة و الوحدات المتبقية في نظام الباقة.
  • يمكن للعميل إلغاء عملية الاشتراك في أي نظام من أنظمة باقات كنترول فليكس بواسطة الاتصال على رقم 880 والتعرف واختيار أى نظام لاى باقة أخرى
  • الكود المستخدم لمعرفة استهلاك العميل هو  #60* ب 19 قرش.
  • يمكن للعميل معرفة قيمة الرصيد بعد اجراء كل اتصال بواسطة الاتصال بالرقم  #9001* ب 1 قرش , وإلغاء خدمة معرف الرصيد الاتصال برقم #9000*.