سعر جهاز بلاى ستيشن 4 واخر اصدار لعام 2018 وأهم مميزاته

سعر جهاز بلاي ستيشن 4، سنقدم لحضراتكم بشكل تفصيلي سعر ومميزات ومواصفات بلاي ستيشن 4 لهذه السنة 2018، إذ أنه يعد من أفضل وحدات التحكم بالألعاب في كافة أرجاء العالم بجانب اكس بوكس من مايكروسوفت، لهذا سنقدم لحضراتكم افضل ما يتميز به بلاي ستيشن 4 وكذلك سعرة بحسب أجدد إصدار ، جدير بالذكر أن شركة سوني من أفضل الشركات التي أنتجت بلاى ستيشن إذ أنه متوافر بإمكانيات عالية وأحسن تقنيه، لقد أصدرت شركة سوني الكثير من اصدارات البلاي ستيشن، في مصر لهذه السنة 2018، وسوف نوضح لكم عبر مقالتنا كل ما يهمك معرفته بشأن بلاي ستيشن 4 واحدث اسعاره واهم مميزاته.

سعر جهاز بلاي ستيشن 4

ما الذي يمتاز به بلاى ستيشن 4:

يمتاز جهاز بلاي ستيشن 4 بأنه مرفق بوحدة معالجة محورية بهيئة عالية الجودة وأيضا وحدة معالجة رسمية مطورة، ويضم كذلك ذاكرة عشوائية سعة 88 جيجا بايت ومشغل اسطوانات بلو راي وقرص صلب بمساحة 500 جيجا بايت، إلى جانب أنه يدعم منافذ فلاش USB 3، وشبكات وايرليس. ويحوي 33 لعبة وأشاد العملاء بتصميم وشكل بلاى ستيشن الرائع ، فتصميم اليد أكثر إبداعا إلى جانب تعديلات فى الأزرار لتكون مهيأة للعب بطريقة أفضل.

كما تدعم الشركة التعامل مع الألعاب التى تم استخدامها وسبق نسخها وبيعها وكذلك إعادة اللعب بها ولو لم تكن من النوع الأصلي، وستصبح انت المالك الحقيقي للأجهزة التي تقوم بشرائها. وستتمكن من إعادة بيعها إذا كنت تريد، أو تقديمها للأصدقاء، وهذا بخلاف ألعاب إكس، فلن يكون عليك أية قيود فى هذا الموضوع، إضافة الى هذه المميزات هو أن جهاز بلاي ستيشن 4 لا يتطلب وجود إنترنت لكي تشغله، وسوف يمكنك من التواصل مع اصدقائك في حالة تواجد إنترنت أثناء اللعب، كما يتيح لك الجهاز أن تستمع إلى المؤثرات الصوتية عن طريق يد التحكم، كما أنه مشتمل على كاميرا بها اثنين من العدسات بها استشعار جديد يدعم الحركة من زاوية تبلغ 85 درجة وتمكنك من تحديد حيز المساحة ومدى العمق، وبناء عليه تستطيع تصوير  اللاعب وتفقد كل تحركاته من جميع الاتجاهات، هذه الكاميرا تحتوي على أربعة ميكروفونات تلتقط الصوت بجودة بالغة ، كما تمكنك من تمييز صوت اللعبة وصوت الشخص، وسوف تستطيع ترك وحدة التحكم باللعبة على وضع الطاقة المنخفضة بواسطة الكبس على زر واحد، وعند الكبس على هذا الزر مرة ثانية تعود لنفس النقطة التي توقفت عندها.

أن بلاي ستيشن 4 يتواجد به تحسينات اجتماعية وترفيهية لا حصر لها، ومع ذلك فإن الشئ الأساسي هو الألعاب وحسب. وبالرغم من هذه التحسينات والامتيازات الاضافية لم تقوم سوني بالتخلي عن هدفها، وهو الإهتمام بتطوير وحدة التحكم بالألعاب.

وسنقدم لكم بشكل تفصيلي سعر ومميزات بلاي ستيشن 4 من حيث المساحة والنوعيات بناء على آخر اصدار ، جدير بالذكر أن شركة سوني من أحسن الشركات التي تبنت بلاي ستيشن 4 واهتمت بإتاحة أجود التقنيات للعملاء، ولقد طرحت شركة سوني الكثير من الأنواع لبلاى ستيشن، وكان آخر اصدار لها هو بلاى ستيشن 4 في مصر لهذا العام 2018 وسوف نقدم لكم الان اسعار وانواع بلاي ستيشن 4 الإصدار الجديد لشركة سوني.

سعر بلاى ستيشن 4 آخر إصدار لعام 2018

ثمن بلاي ستيشن فور ، واحد تيرا، وحدة تحكم ومتاح باللون الأسود بثمن 6.899 جنيه.
بلاي ستيشن سوني فور ، 500 جيجا بالإضافة إلى جهاز تحكم مرفق معه فيفا 17 بثمن 7.999 جنيه.
بلاي ستيشن 4 درايف كلوب بثمن 330 جنيه.
بلاي ستيشن فور يوبي سوفت بثمن 620 جنيه.
بلاي ستيشن فور من ديب سيلفر بثمن 379 جنيه.
ثمن بلاي ستيشن ان تي اس سي 499 جنيه.
ثمن بلاي ستيشن فور لعبة بات مان من وارنر بروذرز 570 جنيه.
ثمن بلاي ستيشن 4 لعبة روكيت ليغا من 505  جنيه.
ثمن بلاي ستيشن سوني 4 برو متوفر بلون اسود 1 تيرا وحدة تحكم 8.899 جنيه.
سوني بلاي ستيشن 14 تيرا بايت بثمن 8.799 جنيه.
بلاي ستيشن فور سليم 500 جيجا، مع فيفا 18 بثمن 7.490 جنيه.
بلاي ستيشن فور من سوني 500 جيجا بايت متاح بلون اسود بثمن 7.200 جنيه.
ثمن بلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن 375 جنيه.
ثمن بلاي ستيشن فور بلاك اوبس 3 من اكتيفيجن 725 جنيه.
بلاي ستيشن فور كول اوف ديوتي 2 الإصدار العربي بثمن 1.040 جنيه.
ديستني 2 للبلاي ستيشن 4 من اكتيفيجن بثمن 625 جنيه.
بلاي ستيشن 4 من اكتيفجن ديستني تو بثمن 1.013 جنيه.
كول اوف ديوتي بلاك اويس 3 للبلاي ستيشن من اكتيفيجن بثمن 850 جنيه.