سوق دوت كوم يعلن عن أكبر حملة تخفيضات فى تاريخ الموقع خلال فعاليات الجمعة البيضاء
الجمعة البيضاء

أعلن موقع “سوق دوت كوم”، عن إطلاق نسخة هذا العام من فعالية التخفيضات عبر التسوق الإلكتروني “الجمعة البيضاء“، والتي تم وصفها بأنها “ستكون الأضخم في تاريخ الموقع”.

وكشف الموقع في بيان له ، إن هذه الفعالية ستحتوي على  “عروضا خاصة وتخفيضات ليس لها مثيل وغير مسبوقة على أكثر من مليوني منتج، ومن المنتظر أن يحظى عملاء الموقع في مصر وجميع دول مجلس التعاون الخليجي بفرص عديدة للاستفادة من هذه التخفيضات التي تصل إلى 70% بين 20 و24 نوفمبر”.

وتابع أنه من المنتظر أن تتضمن فعالية الجمعة البيضاء عروضاً غير مسبوقة تتخطى مليوني عرض، حيث “أنها مصممة بما يتناسب ومصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، لتزوّد العملاء بالمنتجات والعلامات التي ينتظرونها وفقا لأفضل الأسعار. وستشهد الفعالية صفقات حصرية متميزة”.

وأفاد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع “سوق دوت كوم”: “إننا سعداء بانضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى فعاليات الجمعة البيضاء هذا العام بعد ما شهدوه من ارتفاع إيجابي ملحوظ في نسبة المبيعات خلال السنوات الماضية”.

وتشمل الخصومات التي يوفرها الموقع على عدد من الفئات بما في ذلك الهواتف المحمولة، وأجهزة التليفزيون، والأجهزة المنزلية، والكاميرات، والبقالة، وألعاب الأطفال، والأزياء، وغيرها الكثير، وفقا للبيان.

وأوضح الموقع إلى أنه “يمكن للعملاء الاستفادة من عروض تخفيض الأسعار، بحيث سيتم إخطارهم بمجرد تخفيض أسعار سلعة معينة، وسيشهد المهرجان عروضاً على منتجات لعدد كبير من العلامات التجارية المحلية والعالمية. وستقدم مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين المحليين من مختلف أنحاء المنطقة عروضاً وتخفيضات”.

بالإضافة الى تقديم الشركاء المصرفيون للموقع في مصر والسعودية والإمارات، برامج تقسيط شهرية بدون فوائد على المشتريات عبر الموقع، بحسب البيان.