عروض وأسعار

تبدأ من 170 جنيهًا.. أرخص المصايف لقضاء إجازة عيد الأضحى

Advertisements
Advertisements

عطلة عيد الأضحى المبارك، واحدة من العطلات التي ينتظرها عدد كبير من المواطنين لقضاء إجازة مميزة في المصيف، بعيدا عن الحر والازدحام للاستمتاع بالبحر والهدوء والهواء المنعش.

ويستعرض موقع “مصر 365” في السطور التالية قائمة بأسعار الفنادق الموجودة في أجمل الأماكن السياحية بمصر، والتي تكون في المتناول:

Advertisements

الإ سكندرية – فندق الكرنك:

يقع فندق الكرنك على بعد خمسة كيلو مترات من حديقة حيوان الإسكندرية، وعلى بعد 700 متر من مكتبة الإسكندرية، ويوفر الفتدق مكتب استقبال للعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف المقدمة لنزلائه.

ويبلغ سعر أربعة أيام في عيد الأضحى لشخص واحد بالغ في غرفة مفردة 1400 جنيه، وتكون شاملة الوجبات والسناكس والمشروبات.

وعن الشقق العادية فإنها تبدأ من 170 إلى 1200 جنيه في اليوم الواحد، حيث أكد أحد السمسارة أنَّ أسعار النزول في شقة بمنطقة العجمي والهانوفيل، تتراوح بين 250 جنيها إلى 300 جنيهٍ في اليوم الواحد خلال إجازة عيد الأضحى.

وفي منطقة العصافرة، أوضح السمسار أن أسعار الشقق تتراوح بين 400 إلى 450 جنيهًا، وفي سيدي جابر من 170 جنيهًا إلى نحو 250 جنهيًا في اليوم الواحد، أما عن أسعار الشاليهات التابعة للقرى السياحية فإنها تتراوح بين 600 جنيه إلى 1200 جنيه في اليوم الواحد، وذلك بحسب خدمات القرية المتاحة.

– الساحل الشمالي – فندق Hotelux La Playa Alamein:

وفي الساحل الشمالي يقع فندق Hotelux La Playa Alamein، وهو فندوق 4 نجوم ويكون في العلمين، ويمكن الوصول إلى “بورتو مارينا” في غضون 12 كيلومترا منه، ويوفر الفندق غرفًا لغير المدخنين، وعن التكلفة فيبلغ سعر الفرد الواحد 1040 جنيهًا خلال 3 ليالٍ و4 أيام في إجازة عيد الأضحى.

– مرسي مطروح – فندق ذا فيو مطروح The View Hotel:

فندق ذا فيو مطروح The View Hotel، وهو فندق 3 نجوم ويحتوي الفندق على حديقة وغرفة مكيفة مع حمام خاص، ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وكذلك خدمة غرف للضيوف، ويبلغ سعر الفندق للفرد الواحد خلال 3 ليالٍ وأربعة أيام خلال عيد الأضحى المبارك نحو 2200 جنيه، وتشمل جميع الوجبات والسناكس والمشروبات.

– الغردقة – فندق ذهبية آند بيتش ريزورت:

ويوفّر هذا الفندوق ذو الأربعة نجوم، المطل على جزيرة Giffen Island الشهيرة شاطئًا خاصًا، ومرسى على ضفاف البحر الأحمر، ويقع مسبحه الخارجي وسط حدائق مكسوة بالأزهار.

ويقع الفندوق في شارع الكورنيش سقالة، على بعد نحو كيلومتر واحد من وسط مدينة الغردقة، و7 كيلو مترات من مطار الغردقة، ويبعد نحو 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن شارع التسوق Sheraton Street.

ويبلغ سعر الفرد في الغرفة المفردة نحو 2900 جنيه، خلال أيام إجازة عيد الأضحى، ويشمل جميع الوجبات والمشروبات والسناكس والألعاب الترفيهية الخاصة بالفندق.

– شرم الشيخ – فندق نعمة بلو:

فندق نعمة بلو وهو أحد فنادق الـ 3 نجوم، وهو موجود في خليج نعمة بموقع مميز، حيث يقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشواطئ الرملية لخليج نعمة، ويبلغ سعر الإقامة في الفندق خلال ثلاث ليالٍ وأربعة أيام خلال عيد الأضحى لشخص واحد، 2600 جنيه، ويشمل جميع الوجبات والسناكس والمشروبات بالفندق.

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي