حسام باولو:الاهلي والزمالك كانا حلمين بالنسبة لي وسعيد باحرازي هدف مع الزمالك
الزمالك

في تصريح له بعد مباراة فريقه مع النصر للتعدين ,قال لاعب الزمالك المنضم حديثا من نادي سموحه السكندري الى القلعة البيضاء ان الحصول على النقاط الثلاث اهم من المشاركة في الوقت الحالي, لتقليل الفارق بين نادي الزمالك والنادي الاهلي.
واحرز حسام باولو الهدف الثاني للزمالك في مباراته اليوم في مرمي النصر للتعدين ,حيث التقي الفريقان مساء امس الخميس في اطار الجولة 20 من الدوري العام, مؤكدا سعادته بهدفه مع النادي الكبير واسعاده للجماهير البيضاء في اولي مبارياته مع فريقه الجديد.
وقال باولو في تصريح تليفزيوني له : “انني كنت اتمني اللعب لاحد الناديين الكبيرين اما الاهلي او الزمالك والحمدلله قد تحقق حلمي وانتقلت الى الزمالك ,ونحن قادرين على اسعاد جماهير القلعه البيضاء وحصد النقاط في المباريات القادمة.”
وتابع باولو أن فريق النصر للتعدين قد لعب المباراة بتامين دفاعي كبير منذ الدقيقه الاولى حيث ان النادي يصارع على البقاء ,وأكد على ان الزمالك سيستمر في المنافسه على لقب الدوري العام وكان بامكان النادي احراز اهدافا اكثر في لقاء التعدين ولكن في النهايه تحقق الهدف المرجو ونال الزمالك الثلاث نقاط.
ويذكر أن هذا الفوز قد ارتفع رصيد الزمالك الى 40 نقطه محتلا المركز الثالث بفارق المتصدر الاهلي الذي يمتلك 52 نقطة ولكن لازال للزمالك مبارتان مؤجلتان .