عضو رابطه كتالونية يتقدم بطلب لسحب 4 بطولات من الملكي
ريال_مدريد

في مفاجاه من العيار الثقيل لعشاق النادي الملكي ريال مدريد ,قام خواكيم مولينز العضو النشط في رابطة “un crit valent “الرابطه الكتالونية ,بتقديم طلب رسمي للاتحاد الاسباني لكرة القدم وذلك لسحب 4 بطولات من ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “سبورت” الاسبانية ان مولينز كان احد المتقدمين سابقا لرئاسة النادي الكتالوني في 2003 ويعد من اكبر عشاق البرسا وقد طالب بحرمان الملكي من اربع بطولا ملك اسبانيا ذلك في فتره من 1903 الى 1909.

وفسر مولينز عضو الرابطه الاشهر للبرسا ان البطولات في هذه الفتره لم تكن رسمية او موثقه لدي الاتحاد الاسباني للقدم وبالتالي فانها لاتعد مسابقات رسميه من الاساس ولا يجوز احتسابها في احصائيات الملكي الرسمية.

وانحازت صحيفة “سبورت ” لطلب المرشح السابق لرئاسة البرسا ,مؤكده ان الطلب منطقيا جدا حيث رفض الاتحاد الاسباني قبل ذلك احتساب كاس الرئيس لصالخ ليفانتي لعام 1937 وكذلك لقب كأس الدوري الذي حصل عليه الكالوني في نفس العام .

وجاء وقتها تفسير الاتحاد الاسباني ان اى بطولة لايتم تنظيمها بواسطه الاتحاد الاسباني وموافقة الاتحاد الدولي “فيفا” لا يتم احتسابها رسميا وهو الامر الذي لم يتوافر عام 1937 للكأس والدوري.

وأشار مولينز ان اثبات موقفه ياتي بالحصول على الوثائق الرسميه التي تدل على تنظيم مدريد نفسه للالقاب الاربعه للكأس وقتها اعوام 1903 و1906 و1907 و1908.