أخبار الرياضة

ماريوس سوموديكا: الزمالك أغضبني

قال ماريوس سوموديكا المدير الفني لنادي لأسترا جيورجيو الروماني أن أحمد مرتضى منصور سبق وهاتفه تليفونيًا منذ شهر لكنه لم يتصل بعد ذلك، وقال سوموديكا في تصريحات صحفية ردًا على الشائعات التي ربطت إسمه بتدريب الزمالك المصري ” لن آتي إلى مصر .. الأمر إنتهى “.

وإعتبر المدير الفني لأسترا جيورجيو ما حدث إهانة له ولإسمه، إذ لا يمكن لأحد التفاوض معه عن طريق الهاتف، وقال سوموديكا في تصريحات صحفية: “بعد 10 ساعات لدي مباراة ولدي فرصة للتأهل للدوري الأوروبي ودوري الأبطال”، مؤكدًا أن له إسم كبير وسجل جيد يجعله يتلقى العديد من العروض خاصة وأنه سيصبح حرًا بعد شهرين من الآن ومن ثم فمن يريده فيجب عليه المجيء إلى رومانيا للتفاوض معه، هذه هي الطريقة الوحيدة للتعاقد الذي يعرفها بحسب قوله.

وأضاف ” لا أريد أن يتم استغلال إسمي، لا أحب الحديث الشفهي في التلفاز، لا أحب أحد أن يزج باسمي أو يتحدث باسمي أمام الناس، إنها مجرد أحاديث شفهية منذ شهر مضى، لا يوجد أمر رسمي، أعرف العرب وأحترمهم وأحب الزمالك لكني لا أحب الوعود التي لا تنفذ ”

وتسائل سوموديكا عن سر الزج بإسمه دومًا في مفاوضات الزمالك مع المدربين الأجانب قائلًا أن لديه فريقًا متعاقد معه ويحترمه كثيرًا ولا يملك سوى إسمه ومن ثم فإنه لا يريد أن يتم التلاعب به ” لماذا يتم استخدام اسمي في كل مرة؟ لا أعلم، اختر مدربك لكن لماذا اسمي؟ ”

تأتي الشائعات التي ربطت اسم ماركوس سوموديكا بالزمالك في ضوء تذبذب المستوى الذي يعاني منه الفريق الأول وفوزه بصعوبة بمبارياته الفائتة وسط تهديدات واسعة من رئيس النادي مرتضى منصور للجهاز الفني بالإقالة وأخبار دائمة عن إقالة الجهاز واستقدام جهاز جديد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى