أخبار الرياضة

انسحاب الزمالك من الدوري العام هل سيتم فعليا؟

قال رئيس نادي مصر المقاصة، اللواء محمد عبد السلام أن ناديه يحترم قرارات إتحاد الكرة أيا كانت النتيجة بشأن طلب المستشار مرتضى منصور من اتحاد الكرة بإعادة مباراة مصر المقاصة والزمالك، وقد فاز نادي مصر المقاصة على نادي الزمالك الجمعة بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولي المصري.

وصرح مصدر مسؤول في القلعة البيضاء ان المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي تعهد واشترط عدم استكمال الدوري العام إذا لم يوافق اتحاد الكرة على تأجيل او الغاء المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدف نظيف، واعترض مرتضى منصور على قرار الحكم جهاد جريشة بعدم احتسابه لركلة جزاء إثر تعرض لاعب المقاصة أحمد سامي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء ولم يعلن الحكم عن اى خطأ.

من جانبه قال رئيس نادي مصر المقاصة أن فريقه يلتزم بقرارات اتحاد الكرة أيا كانت ولا يمكن للنادي بأية حال أن يعترض أو يعقب على قرارات الحكام, وأضاف أن فريقه قد تعرض لأخطاء تحكيمية في مباراتين متتاليتين خسر بسببها مباراة وتعادل في أخرى ولم يقوم اتحاد الكرة بإعادة المباراة أو إجراء أى عقوبات.

وفي مداخلة عصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة ,قال أن هناك حالة واحدة قد تسبب في الاستجابة لمرتضى منصور وهي أن يعترف حكم المباراة نفسه بأنه قد أخطأ في تنفيذ القانون ولم يري اللعبة جيداً.

ومن جانبه انتقد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حازم امام مايتعرض له الدوري المصري من أخطاء تحكيمية بالجملة، وأبدى استغرابه من كثرتها هذا الموسم، وأضاف في تصريحات تليفزيونية على استعداده للوقوف بجانب عصام عبد الفتاح زميله باتحاد الكرة للحد من هذه الأخطاء التي باتت ظاهرة مشيرا “ما يحدث مبالغ فيه جدا وزائد عن كل الحدود”.

وأكد حازم امام ان مايتعرض له الزمالك خصوصا يعد الأكثر هذا الموسم في الأخطاء التحكيمية، وشدد على ان الاندية تصرف مئات الجنيهات على لاعبيها وتطور مستواها فاذا كان هناك من لايحسن عمله فعليه بترك مكانه فورا ولابد من العمل على تحسين أداء الحكام في مصر، وللايجار، فقد اعترض نادي القلعة البيضاء على قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لصالحه مما أدى إلى خسارة فريقه بهدف نظيف مهددين بالانسحاب من الدوري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى