أخبار الرياضة

عضو مجلس إدارة بالأهلي يستبعد إعادة مباراة الزمالك والمقاصة

قال محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه يستبعد أن يتخد إتحاد الكرة قرارًا بإعادة مباراة الزمالك و مصر المقاصة بالدوري العام المصري، المباراة التي انتهت بفوز المقاصة بهدف دون رد والتي أثارت جدلًا شديدًا بعد ما تغاضى الحكم الدولي جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء واضحة للزمالك بعد أن لعب أحمد سامي لاعب المقاصة أحمد سامي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وقال هليل أن الأخطاء التحكيمية جزء من كرة القدم وأن الأهلي سبق وتعرض لظلم تحكيمي ولم تعاد المباراة، وسبق لماردونا أن لعب الكرة بيده وأحرز هدفًا في كأس العالم البطولة الكروية الأهم ولم تعد المباراة رغم ذلك.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد شن هجومًا حادًا على التحكيم المصري عقب مباراة الأمس، وهدد منصور بالانسحاب من الدوري حال عدم إعادة مباراة الزمالك والمقاصة واصفًا تغاضي جريشة عن احتساب ركلة الجزاء بالفجر التحكيمي.

من جانبه قرر إتحاد الكرة إيقاف الحكم الدولي جهاد جريشة بطل هذه الأزمة، والذي كان قد تسبب في أزمة مماثلة في لقاء الزمالك والمصري حين تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة ضد محمود دونجا لاعب الزمالك في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف على المصري، وقال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أنه في انتظار تقرير حكم المباراة الذي قد يؤخذ بعده قرار بإعادة المباراة حال إعترف الحكم بالخطأ في تقريره بعد المباراة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى