أخبار الرياضة

تويتر يغرد بتالق بنزيما بالرغم من غياب رونالدو

نجح أمس السبت النادي الملكي ريال مدريد في الفوز على نادي إيبار بهزيمة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفا واحد في الدوري الاسباني، حيث أقيمت المباراة عصر الأمس السبت على ملعب “ايبوروا” في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني.

وجاء هذا قبل نجاح برشلونة هي الأخرى في الفوز على سيلتا فيجو المنافس القوي والعنيد بخمسة أهداف نظيفة في هزيمة ثقيلة ومفاجأة لنادي مثل سيلتا فيجو، ليصدر البرسا بطولة الدوري اخيرا محملا الريال صعوبة لاسترداد تلك الصدارة من جديد، الا ان مازال للريال مباراة مؤجلة لم تلعبها بعد.

وقد جاء ترتيب الدوري الاسباني بعد هذين الفوزين الساحقين كالتالي: احتل برشلونة المركز الأول برصيد 60 نقطة بعد فوزها ب18 مباراة ويحتل الريال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن البرسا ما يجعل الأمور تشتعل من جديد في الدوري الاسباني وأيضا للريال 18 فوز في الدوري هذا الموسم, ويأتي بعدهما إشبيلية في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد الفوز ب15 مباراة في دوري موسم 2017.

وما أن انتهت مباراة الريال مع ايبارا والتي انتهت بفوز الريال بأربعة أهداف أحرز منها كريم بنزيمة هدفين وقام بصناعة هدفا آخر حتى انفجرت مواقع التواصل الاجتماعى منشدين تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما و بأداءه الرائع ودوره الكبير في الفوز بالمباراة، بينما سجل الهدفين الآخرين للمرينغي، ماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز.

وبالرغم من ان الريال كان لا يزال بانتظار نتيجة البرسا مع سيلتا فيجو حتى يتحدد من منهما يتصدر الدوري الان ان محبي و عشاق الميرينجي قد بادروا بمديح النجم الفرنسي صاحب التسعة وعشرين عاما بعد مساعدته لفريقه بصدارة الدوري ولو بشكل مؤقت.

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث انتشرت التغريدات لمحبي ومتابعي الميرينجي مادحين النجم بنزيمة, وذاكرين أن الريال به نجوم كبيرة وكثير ولا تتوقف على نجم واحد بل كلها نجوم حيث لم يلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة بسبب خوف زيدان على إرهاقه ومع ذلك فان الملكي قد قام بأداءً رائعاً وتألق باقي لاعبيه ليثبتوا أنهم أيضا كبار ونجوم لا تقبل التقليل منهم أبدا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى