أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن القرار النهائى والرسمي بعد إجتماع الجمعية العمومية

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور عن قرار الجمعية العمومية لنادي الزمالك النهائي بخصوص أزمة الانسحاب من الدوري. عقب الهزيمة فى المباراة الاخيرة فى مباراة مصر المقاصة بعد عدم احتساب الحكم الدولي جهاد جريشة لضربة جزاء صحيحة لنادي الزمالك .

وأشار رئيس نادي الزمالك معلنا عن قرار الجمعية العمومية الذى استقرت عليه اغلبية اعضاء الجمعية العمومية : “هو تفويض رئيس النادي في إنهاء الأزمة”. والجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور قد قام بعمل دعوة عاجلة غير عادية اليوم الجمعه 10/3/2017 لجميع اعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك للتصويت على قرار الإدارة بالانسحاب من بطولة الدوري.وكشف المستشار مرتضي منصور في وقت سابق من اليوم أن ” التصويت سيكون على أربعة بنود محددة وهى كلاتى :

1) تأييد قرار الانسحاب.

2) عدم الانسحاب.

3)تفويض الرئيس لحل الأزمة.

4) استكمال البطولة بالناشئين”.

لتسفر الجمعية العمومية التى عقدت اليوم في مقر نادي الزمالك عن تفويض  المستشار مرتضى منصور لحل أزمة لقاء الزمالك والمقاصة لحسم القرار النهائي بتأييد قرار الانسحاب من عدم استكمال الدوري.

الخطوة المقبلة لنادى الزمالك أنه مازال متمسكا بقرار إعادة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة حسبما أشار مرتضى منصور خلال إعلانه قرار الجمعية العمومية لنادي الزمالك اليوم ،وأشار المستشار مرتضى منصور أنه: “في حالة عدم إعادة المباراة، سيتم عقد جمعية عمومية جديدة في الـ30 من شهر مارس الجاري وإعلان الانسحاب رسميا”.

وكما نود التذكير إلى أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة  المصري قد أكد وقت سابق إلى “رفض إعادة لقاء الزمالك والمقاصة”.كما أوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي عقب الأزمة: “عدم وجود أي تعمد وأن الهجوم على الاتحاد والتحكيم لن يُفيد”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى