أخبار الرياضة

عرض صور ميزانية نادى الزمالك قبل بدء عملية التصويت

سوف يتم تصويت أعضاء الجمعية العمومية ميزانية لنادى الزمالك من خلال عقد اجتماع الجمعية العمومية الثاني اليوم الجمعة صباحا، وسوف نقدم لكم فى هذا المقال صورة من هذه الميزانية على الجمهور .

ميزانية نادي الزمالك

تبدأ عملية  التصويت من خلال أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، وذلك مباشرة عقب اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، والتصويت من خلال صناديق الانتخاب .

سخة من صندوق رعاية العاملين

 

سخة من صندوق زمالة العاملين

سوف يتم عرض نسخ أخرى من حسابات ندى الزمالك منها نسخة حساب “صندوق رعاية العاملين” ونسخة “صندوق زمالة العاملين بنادى الزمالك” ونسخة من “قائمة الدخل”، ونسخة من”حساب صندوق رعاية العاملين”، ونسخة من “مشروع الموازنة التقديرية”، لعام 2017 ونسخة من قائمة الدخل.

نسخة من قائمة الدخل
حضر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، لمتابعة التسجيل فى الاجتماع الثانى لعمومية الزمالك
قام نائب الزمالك بمتابعة عمليات التسجيل، وأبلغه مسؤول الجهة الإدارية الأستاذ “أحمد زكى” أنه دقائق قليلة متبقية ويتم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية ثم تبدأ عملية التصويت .

سخة من مشروع الموازنة التقديرية 2017
تعيش الجمعية العمومية لنادى الزمالك انتهاء مأساة انسحاب فريق النادي لكرة القدم من أهم حدث رياضى و هى بطولة الدورى الممتاز، حيث أعلنت استمرار الفريق بصورة رسمية و للاشتراك فى البطولة، بناءا على التأكيد الذي قام به وزير الشباب والرياضة المهندس “خالد عبد العزيز ” و رئيس اتحاد الكرة “هانى أبو ريدة” هذا بشرط عدم الوقوع فى مثل هذه الأخطاء فى المستقبل، بعد وقوع جهاد جريشة فى بعض الأخطاء أثناء مباراة الفريق التي لعب فيها أمام فريق المقاصة فى الجلسة اجتمع فيها  الثلاثة مع بعض مؤخرا.

بعد إنتهاء مشكلة الانسحاب من بطولة دورى الأبطال بدأت الجمعية العمومية لنادى الزمالك فى مناقشة بنود الاجتماع، الذي يبدأ بعملية التصويت على الحساب الختامى والميزانية من خلال بطاقات تعبير الرأي فى الصناديق، حيث يوجد أربعين صندوق نصف الصناديق للتصويت بكلمة “نعم” والنصف الثانى للتصويت بكلمة “لا”، بعد الانتهاء من عملية التصويت على الميزانية سوف تبدأ مراسم الاجتماع بصورة رسمية من خلال انعقاد جلسة برئاسة رئيس النادى “مرتضى منصور” ومندوب مديرية الشباب والرياضة وأعضاء المجلس الأبيض مجلس نادى الزمالك  فى محافظة الجيزة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى