أخبار الرياضة

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 10/4/2017 والقنوات الناقلة المجانية

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 10/4/2017، تحدد مواعيد عدد من المباريات الهامة اليوم في عدد من الدوريات والأندية المختلفة حول العالم، حيث أصبحت البطولات والمباريات في أوجها الكروي في هذه الفترة، ولكل عشاق كرة القدم في كل مكان نستعرض لكم في هذا المقال مواعيد المباريات التى قد قررت لجنة اتحاد كرة القدم أن يتم إقامتها اليوم، كما نقدم لكم القناة الناقلة المجانية التي قد أعلنت مؤخرًا عن نقلها لأحداث اللقاءات الكروية الهامة على شاشتها الفضائية العملاقة، حيث يلتف عشاق كرة القدم في جميع أنحاء بلاد العالم حولها اليوم، ولكل محبين الفرق والأندية المختلفة التي قرر خوضها اليوم، ننقل لكم توقيت المباريات التي ينتظرونها بلهفة من أجل الاستمتاع بمشاهدتها ومتابعة مسار فريقكم المفضل في البطولات والوقوف بجواره من أجل الحصول على النقاط الغالية لهذه اللقاء، وسوف تجدون ايضًا أسماء المعلقين الرياضيين الذين قد أعلنت عن أسمائهم بعض القنوات الرياضية الهامة بأنهم سوف يقومون بنقل أحداث مباريات اليوم من داخل الاستديوهات التحليلية الخاصة بهم على مدار الساعة ببث مباشر وجودة عالية، كما ورد أن القنوات الناقلة قد أعدت برامج خاصة ومميزة من أجل التحليل الرياضي للمباريات من داخل استوديوهاتها التحليلية لأجل إسعاد متابعيها في كل مكان وعشاق كرة القدم ومحبي البطولات والدوريات الكروية.

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 10/4/2017 :

نقدم لكم الآن أسماء الفرق وتوقيت بدء صافرة الحكم التى عن بدء اللقاء، وأسماء القناة الناقلة للقاء بالإضافة إلى تقديم أسماء المعلقين الرياضيين ايضًا، وهم كالتالى:

تحدد موعد مواجهة فريق ببرسبوليس أمام فريق الريان، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي4 احداث هذا اللقاء بصوت المعلق الرياضي المتميز فهد العتيبي.

تحدد موعد مواجهة فريق لخويا  أمام فريق  استقلال طهران، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بي إن سبورت أش دي 2 احداث هذا اللقاء بصوت المعلق الرياضي المتميز علي سعيد الكعبي.

تحدد موعد مواجهة فريق الجزيرة أمام فريق الفتح، في تمام الساعة الخامسة والخمسة والأربعين دقيقة مساء، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 3  أحداث هذا اللقاء بصوت المعلق الرياضي المتميز علي محمد علي.

تحدد موعد مواجهة فريق الهلال  أمام فريق الوحدة، في تمام الساعة السابعة مساء، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة   بي إن سبورت اش دي 4 أحداث هذا اللقاء بصوت المعلق الرياضي المتميز رؤوف خليف.

تحدد موعد مواجهة فريق أرسنال أمام فريق كريستال بالاس، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 2 ، احداث هذا اللقاء بصوت المعلق الرياضي المتميز حفيظ الدراجي.

تحدد موعد مواجهة فريق ريال سوسيداد أمام فريق خيخون، في تمام الساعة الثامنة والخمسة والأربعين مساء، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة بي إن سبورت أش دي 1، احداث هذا اللقاء، كما لم تقوم القناة بالإعلان عن اسم المعلق الرياضي لهذا اللقاء.

تحدد موعد مواجهة فريق أسوان أمام فريق طلائع الجيش ، في تمام الساعة الرابعة عصرا، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة اون سبورت احداث هذا اللقاء، كما لم تقوم القناة بالإعلان عن اسم المعلق الرياضي لهذا اللقاء.

تحدد موعد مواجهة فريق الزمالك أمام فريق إنبي، في تمام الساعة السابعة مساء، كما تقرر أن تذيع القناة الناقلة اون سبورت   احداث هذا اللقاء، كما لم تقوم القناة بالإعلان عن اسم المعلق الرياضي لهذا اللقاء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى