جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 11/4/2017
جدول مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11/4/2017، أعلن اتحاد كرة القدم عن مواعيد المباريات التي تقرر إقامتها اليوم بجميع الدوريات والأندية الكروية حول العالم، حيث يشارك اليوم حول العالم عدد من الفرق المتميزة في عدد من المباريات والمسابقات التي أصبحت على أوجها خلال الأسابيع الماضية لتعلن في النهاية بقاء الفرق الأقوي والأشرس علي مستوى المنافسة الكروية، وقد ورد في جدول مباريات اليوم أنه سوف يشارك في دوري أبطال أوربا عدد من الفرق الهامة في مواجهة حامية الوطيس بالدوري.

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 11/4/2017:

نستعرض لكم من هذا المقال مواعيد منافسات الفرق المتميزة التي تسعى إلى مزيد من التألق في جدول الترتيب عن طريق خوضها لباقي المباريات المقررة لها في المنافسة، حيث نقدم لكم أسماء الفرق وتوقيت منافستها كما أعلنت عنها اللجنة المنظمة والقنوات الرياضية،

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا:

في تمام الساعة الثامنة والخمسة والأربعين دقيقة مساء اليوم سوف يتواجه فريق  BV Borussia 09 Dortmund بوروسيا دورتموند أمام خصمه القادم من فريق AS Monaco FCموناكو في أحد أبرز لقاءاته المميزة في دوري أبطال أوروبا، في مباراة الذهاب بالجولة الثامنة.

في تمام الساعة الثامنة والخمسة والأربعين دقيقة مساء اليوم سوف يتواجه فريق Juventus FC يوفنتوس أمام فريق FC Barcelona برشلونة، حيث أحد اهم الفرق بالدوري الأوروبي، في مباراة الذهاب بالجولة الثامنة.

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز:

في تمام الساعة الثالثة عصرًا تقرر أن تقام فعاليات منافسات فريق Petrojet بتروجيت أمام فريق El Entag El Harby الإنتاج الحربي، في أحد منافسات الدوري المصري الممتاز، ضمن مواجهات الجولة 24، على أرضية استاد السويس.

في تمام الساعة السادسة مساءًا سوف تقام المباراة المقررة بين فريق Al Ittihad Al Iskandary الاتحاد  السكندري أمام فريق Al Ahly SC الأهلي، حيث يتوقع أن نتيجة هذا اللقاء محسومة منذ البداية، في أحد مواجهات المتصدر في جدول الترتيب القادمة ضمن مواجهات الجولة 24، علي أرضية استاد برج العرب، في إطار سعي فريق الاتحاد السكندري للدخول في منطقة الكبار في حالة فوزه في مباراة اليوم والحصول علي النقاط الثلاثة.

مواعيد مباريات الدوري المغربي الممتاز :

في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، سوف يقابل فريق Kawkab Athlétique Club de Marrakech الكوكب المراكشي غريمه القادم من لاعبي فريق Raja Club Athletic de Casablanca الرجاء البيضاوي، في مواجهة يتوقعها خبراء الرياضية ان تكون قوية، حيث يسعي كلا الفريق إلى النصر والحصول على النقاط.

مباريات دوري أبطال آسيا :

في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم ، سوف تقام مباراة فريق Western Sydney Wanderers FC وسترن سيدني واندرارز أمام فريق FC Seoul إف.سي. سيؤول، بالجولة الرابعة .

في تمام الساعة الثانية عشر والنصف، تقام مباراة Urawa Red Diamonds أوراوا ريدز أمام فريق Shanghai SIPG FC شانغهاي إيست آسيا، بالجولة الرابعة.

في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم ، تحدد موعد مواجهة فريق Jeju United FC تشيتشو يونايتد أمام فريق Adelaide United FC أدليد يونايتد، ، بالجولة الرابعة.

فى تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم ، تقام مباراة فريق أمام  فريق FK Lokomotiv Tashkent لوكوموتيف طشقند ضد خصمه القادم بالدوري فريق Esteghlal FC استقلال ، بالجولة الرابعة.

في تمام الساعة الواحدة والنصف والخمسة دقائق ، تقام فعاليات منافسة فريق Jiangsu Suning FC تشيانغسو شونتيان ضد فريق Gamba Osaka غامبا أوساكا، بالجولة الرابعة.

في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، سوف يتقابل فريق Zob Ahan FC ذوب اهن ضد فريق FK Bunyodkor بونيودكور، بالجولة الرابعة.

في تمام الساعة الخامسة والخمسة والثلاثين دقيقة من مساء اليوم، سوف يتواجه فريق Al Ain SCC العين ضد فريق Al Ahli SC Jeddah أهلي جدة السعودي، بالجولة الرابعة.

في تمام الساعة السادسة والخمسة دقائق مساءًا، يتواجه فريق Al Taawon FC التعاون ضد فريق Al Ahli FC Dubai الأهلي السعودي، بالجولة الرابعة.