رد جماهير الأهلي السعودي علي تغريدة “عمر السومة”
عمر السومة

خرجت بعض الشائعات في الفترة الأخيرة حول اللاعب المحترف بنادي الأهلي السعودي “عمر السومة” وعن رغبته في اللحاق بركب نادي سعودي آخر في الفترة القادمة، حيث قام اللاعب بالرد علي هذا الشائعات بتغريدة قوية وحاسة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقد لاقت تغريدة اللاعب المحترف صدي واسع من قبل عشاق النادي الأهلي السعودي، ومحبين اللاعب عمر السومة، حيث تفاعلت الجماهير العريقة من الأهلاوية و عشاق هذا النادي الشهير بشكل كبير مع تغريدة اللاعب المميز ونجم الفريق السوري عمر السومة، حيث أكد عمر السومة علي أن علاقته قوية مع النادي الأهلي وجماهيره في كل مكان، ولا يمكن لأي شائعات أن تهزها أو تقلل من قدر هذه العلاقة، وقد أكد اللاعب في تغريدته علي أنه لن يقبل بأن ينضم لأي نادي سعودي آخر، حيث نفي جيع الأنباء التي صدرت في هذا الصدد في الفترة الماضية، وجدير بالذكر أن الشائعات قد أشارت إلي حب اللاعب لنادي الهلال السعودي منذ الصغر، وأنه يرغب بقوة في الانضمام إلي صفوفه ليصبح رفيق لصديقه عمر خريبين ضمن صفوف ناديه.

تغريدة عمر السومة علي تويتر

كانت تغريدة اللاعب المحترف السوري الأصل، عمر السومة، لها صدى واسع علي موقع تويتر، حيث كتب علي موقع التواصل الإجتماعي” “علاقتي بالأهلي والاهلاويين لا يمكن أن يزحزحها حاسد أو مغبون، ولست ملزما بالتبرير لأحد”، وأكمل في تغريدته قائلاً: “أن للأهلي والأهلي لي، والله ولي التوفيق”، بينما من جهة أخرى قد علق العديدين من محبين اللاعب السوري علي تغريدته وأكدوا علي متانة علاقتهما به، حيث أكد لهم اللاعب السوري أنه سوف يظل ضمن صفوف النادي الاهلي السعودي طالما بقي في الملاعب السعودية، ليكون بهذه التغريدة قد تمكن عمر السومة من حسم الموقف ووقف سلسلة طويلة من الشائعات حوله و ربطه بأي نادي آخر، وجدير بالذكر أن اللاعب السوري المحترف يتربع الآن على صدارة هدافي دوري جميل للمحترفين السعودي لهذا الموسم، بعد أن تمكن من إحراز رصيد 22 هدفا من خلال مشاركاته الكروية مع رفاقه بالفريق لهذا الموسم، كما أنه قد تمكن من إحراز الهدف رقم 100 بشعار النادي الجداوي، وذلك منذ قدومه من الدوري الكويتي .

 رد جماهير الأهلي السعودي علي تغريدة “عمر السومة”

خرج حساب “مجانين بحبك يا أهلي”، معلقًا علي تغريدة اللاعب السوري عمر السومة قائلة: “علاقة السومة مع الأهلي وجمهوره علاقة حب استوطنت داخل النفوس لا يمكن لأي مخلوق انتزاعها”، بينما علق أحد رواد موقع تويتر يدعي عقيل قائلاً: “أبو خطاب روح الأهلي والأهلي يتنفس أبو خطاب.. عمر السومة سيخلد هذا الاسم في أذهان الخصوم قبل عشاقه المجانين”، ومن جهة أخرى جاءت تغريدة مغرد آخر يدعى  علي بركات: “عمر السومة.. انت المهم وانت الأهم .. وانت الحقيقة والوهم.. حبك قضية دنيتي… وانت بعذابي متهم”، بينما جاءت تغريدة جديدة ردًا علي رأي اللاعب السوري عمر السورمة من مغردة تدعى ملكية ، حيث كتبت : “هو من يتفنن ويجلد ويربك أقامهم.. أسطورة وستبقى للتاريخ عُمُر ياعمر”.

ومن جهة أخرى علق المغرد خالد مسفر في حب اللاعب عم السومة ، حيث كتب : “لن يأتي لاعب الأهلي بقوة شخصية عمر السومة داخل الملعب وخارج الملعب ..!”، بينما علق المغرد هاني الطويرقي علي رد اللاعب المحترف السوري الأصل ، حيث كتب : “كلنا معك يا عمر و احنا اتفقنا من زمان ما يفرقنا زمان ومن تبعك في كل مكان من الأخير أنا معك للأخير”، وقد علق المغرد ملكي ايضًا، حيث كتب : “هذي المقولة للتاريخ من لاعب كبير عشق النادي الملكي، عمر السومة بهذي التغريدة الجم الكثير، نبادلك نفس الشعور يا بو خطاب”.