أخبار الرياضة

سيميوني : يجب علينا تفادي ضغط الريال منذ البداية

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد الإسباني أن فريقه بات جاهزاً لموقعة الديربي أمام جاره فريق ريال مدريد , و التي سوف تُقام مساء يوم غداً الثلاثاء ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

و جاء حديث سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة و الذي عُقد اليوم الأثنين , و قال فيه سيميوني أيضاً أنه يتوقع سيناريو المباراة و الذي سيبدأ فيه ريال مدريد بقوة و بضغط مُكثف لمحاولة إستغلال عاملي الأرض و الجمهور إضافة إلي جاهزية لاعبيه الكاملة , مؤكداً أن الفريق الملكي سيُحاول جاهداً أن يُسجل هدف مُبكر في الدقائق الأولى من عمر المباراة و ذلك من أجل قتل عزيمة و روح لاعبي الروخي بلانكوس .

و لكن في الوقت ذاته شدد سيميوني على أن فريقه يجب عليه أن لا يُعطي هذه الفرصة للريال و على لاعبيه أن يأخذوا المباراة إلي الجانب الذي يريدونه لا أن يفرض ريال مدريد عليهم أسلوبه طوال دقائق اللقاء , حتى لا تُصبح الأمور صعبة و مُعقدة و خاصة في موقعة الإياب الأسبوع المقبل .

و أشاد سيميوني أيضاً بفريق ريال مدريد كثيراً و بجميع لاعبيه مؤكداً على أن موقعة البيرنابيو غداً ستكون بين فريقين كبيرين للغاية .

هذا و قد أجرى فريق أتليتكو مدريد مرانه الآخير اليوم الأثنين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو , مُنهياً بذلك كامل تحضيراته لموقعة الديربي أمام جاره الميرنغي , علماً بأن المباراة سوف تُقام غداً الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى