مصر المقاصة يُعزز وصافته لجدول الترتيب و يدفع بأسوان نحو الهبوط
مصر المقاصة ضد أسوان

حقق فريق مصر المقاصة فوزاً هاماً على حساب ضيفه فريق أسوان بهدفين مقابل لا شئ , و ذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع و العشرين من الدوري المصري الممتاز .

و بدأ فريق مصر المقاصة اللقاء فارضاً سيطرته على الكرة بشكل كامل بحثاً عن تسجيل الأهداف , و عند الدقيقة الثامنة و العشرين تحقق له ما أراد حينما سجل له الغابوني جون أنطوي أولى الأهداف , ليُزيد من عامل الضغط النفسي على لاعبي فريق أسوان الذي لن تنفعه أي نتيجة سوى الفوز .

و لكن أمور فريق أسوان إزدادت سوءاً و ذلك بعدما عزز المهاجم أحمد عبد الظاهر من تقدم فريق مصر المقاصة بإحرازه الهدف الثاني عند الدقيقة الثامنة و الثلاثين , و قبل نهاية الشوط الأول و تحديداً في الدقيقة الأربعين نجح فريق أسوان في تقليص الفارق بتسجيله هدفه الأول , و لكن الحكم سرعان ما ألغاه بداعي التسلل .

و في شوط اللقاء الثاني هدأ إيقاع اللعب شيئاً ما و خاصة من طرف فريق مصر المقاصة , و لكن ذلك لم يُغير الشئ الكثير في أطوار المباراة أو حتى على النتيجة النهائية .

ليرفع بذلك فريق مصر المقاصة رصيده إلي 60 نقطة مُعززاً مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري , فيما بات فريق أسوان على أعتاب الهبوط و خاصة في حالة فوز فريق النصر للتعدين في مساء اليوم على فريق الإتحاد السكندري , مما سيجعل كلاهما متساوياً في النقاط برصيد 22 نقطة لكل منهما .