الزمالك يصطدم بالدراويش في قمة مُنتظرة
الزمالك ضد الإسماعيلي

يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق الإسماعيلي مساء يوم غداً الأربعاء في قمة الأسبوع السابع و العشرين من الدوري المصري الممتاز , و تُعد المباراة في غاية الأهمية لفريق الزمالك و مدربه البرتغالي إيناسيو و الذي يرغب بدوره في إنهاء مسابقة الدوري بأفضل صورة ممكنة , و ذلك بعدما فقد الفريق كامل حظوظه للمنافسة على اللقب مع المارد الأحمر الأهلي .

حيث وصل الفارق بين قطبي الكرة المصرية في الموسم الحالي حتى الآن إلي 21 نقطة كاملة , مما جعل هدف فريق الزمالك الأساسي مع نهاية الدوري هو إحتلال وصافة ترتيب الدوري , و ذلك من أجل ضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل .

و لكن ذلك لن يكون سهلاً على أبناء القلعة البيضاء نظراً لإتساع الفارق بينهم و بين الوصيف الحالي فريق مصر المقاصة إلي 10 نقاط كاملة , و ليس ذلك فحسب بل أيضاً المستوى الرفيع و النتائج الثابتة و الإيجابية التي يُقدمها لاعبوا فريق مصر المقاصة تُقلص كثيراً من فرص الزمالك في تحقيق هدفه .

ليبقى أمامه فقط الحفاظ على مركزه الحالي الثالث في جدول الترتيب , و إن كان ذلك الأمر لن يكون بتلك السهولة المتوقعة , حيث لا يفصل فريق الزمالك عن صاحبي المركزين الرابع و الخامس توالياً المصري البورسعيدي و سموحة سوى أربعة نقاط فقط , مما سيجعل الإثارة هي العنوان الرئيسي للجولات الآخيرة المُتبقية من عمر الدوري .

هذا و سوف تُقام المباراة يوم غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .